كلاريوس تدخل الذكاء الاصطناعى لجهاز التصوير بالموجات فوق الصوتية

قدمت شركة كلاريوس Clarius Mobile Healh أكبر تحديث لتطبيق كلاريوس ألتراساوند Clarius Urtlasound حتى الآن، وعززت قدرة أنظمة الموجات فوق الصوتية اللاسلكية بالذكاء الاصطناعي، للكشف تلقائياً عن أجزاء الجسم الذي يتم فحصه بواسطة الأطباء باستخدام الهاتف الذكي.


 

وتمكّن الماسحات الضوئية عالية الدقة الأطباء من فحص البطن والقلب والرئتين والمثانة وغيرها من الأماكن السطحية من خلال التطبيق، وهي مناسبة بشكل مثالي لطب الطوارئ، والرعاية الحرجة والرعاية الأولية، وكل ما على المستخدم هو أن يقوم ببساطة بتحديد وضع الذكاء الاصطناعي المعد مسبقاً Auto Preset AI وسيقوم تطبيق كلاريوس بضبط الإعدادات لتحسين التصوير للمنطقة التي يتم فحصها تلقائياً بواسطة خوارزميات الذكاء الاصطناعي.


 


وقال نائب رئيس البحث والتطوير في الشركة، كريس ديكي في تصريح نقله موقع prnewswire “على الرغم من تطبيق التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي على التصوير الطبي على مدى السنوات العديدة الماضية، فإن هذا هو أول تطبيق متاح تجارياً يتيح لنظام الموجات فوق الصوتية التعرف على التشريح على المستوى الكلي، ما يسمح للذكاء الاصطناعي بالتعرف على الهياكل المختلفة في الجذع البشري”.


 


وأضاف ديكي: «لقد قمنا بتصنيف عشرات الآلاف من صور الموجات فوق الصوتية داخل قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بنا لتحقيق هذا الاختراق المثير، والذي سيساعد الأطباء في الحصول على الإجابات التي يحتاجون إليها بسرعة أكبر»


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل