قائد القوة البحرية الإيرانية يتفقد الاسطول البحري جنوبي البلاد

وحضر الادميرال خانزادي بمعية عدد من مساعديه وقادة القوة البحرية في سواحل مكران (جنوب شرق) وتفقد القواعد التابعة للمقر المتقدم لاسطول الجنوب وقام بتقييم القدرات الدفاعية والمعدات المطورة لهذه القوة الاستراتيجية.

واكد الادميرال خانزادي خلال هذه الزيارة التفقدية على الجهوزية والقدرات القصوى لكوادر القوة البحرية في مواجهة التهديدات واهمية صون الحدود المائية والدفاع عن مصالح الجمهورية الاسلامية الايرانية وقال: ان حضور كوادر القوة البحرية للجيش واسرهم على امتداد سواحل مكران مؤشر للعزم والارادة الصلبة لرجال ونساء تمكنوا بايمانهم وجهدهم من الصمود امام اي تهديد وان يكونوا الانموذج الابرز في المجتمع.

واطلع الادميرال خانزادي على مدى الجهوزية القتالية والقدرات العملانية لقادة وكوادر القوة البحرية في سواحل مكران وتفقد كاسر الامواج “كربان” في سواحل بحر عمان وقواعد “الشهيد بياتي” البحرية في كوهستك ومحطة “الشهيد اعتباريان” البحرية في سيريك والقاعدة الاولى للطائرات المسيرة في غرانداهو والمنشآت والارصفة قيد الانشاء في المنطقة الثانية للقوة البحرية “ولايت” واصدر الاوامر اللازمة للاسراع في اكمال المشاريع المختلفة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل