غداً موقعتان ساخنتان من أجل الممتاز

تنطلق مباراتا الإياب من الدور المؤهل لدوري الدرجة الأولى إلى الدرجة الممتازة على ملعبي المحافظة والجلاء بدمشق، وكانت مباراتا الذهاب انتهت الأولى إلى فوز النواعير على المجد بهدف وحيد، بينما تعادل في الثانية عفرين مع المحافظة 1/1.

في لقاء ملعب الجلاء، المنافسة ستكون كبيرة بين النواعير والمجد، النواعير خطا نصف خطوة نحو العودة إلى الدرجة الممتازة بفوزه ذهاباً بهدف وحيد وبات يكفيه التعادل للتأهل، بينما يحتاج المجد إلى الفوز ولاشيء غيره ولن يكفيه الفوز بهدف، لأن المباراة ستتحول إلى ركلات الترجيح للحسم، أما إذا فاز المجد 2/1 فالتأهل سيكون من نصيب النواعير ، لذلك لا بد من الفوز بفارق هدفين حتى يعود المجد إلى الدرجة الممتازة.

التعادل 1/1 الذي حدث بلقاء الذهاب بين عفرين والمحافظة لن يكون بمصلحة عفرين إلا إذا انتهى لقاء الغد إلى التعادل بأكثر من 1/1، ففي هذه الحالة يكون التأهل من نصيب عفرين.

في حال التعادل 1/1 ستكون ركلات الترجيح هي الفيصل في المباراة، مما لا شك فيه أن الفريقين سيلعبان من أجل الفوز ولا شيء غيره وسيكون محققاً لهدف التأهل.

وكالة عربي اليوم الإخبارية – ناصر النجار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل