عمال شركة بورسلان حماة: مشاركتنا بالانتخابات خطوة نحو إعادة الإعمار

وكالة عربي اليوم الإخباريةسوريا

ولفت المهندس عبد الكريم خطاب إلى أنه سيشارك في الانتخابات ويمنح صوته بحرية للمرشح الأكفأ معتبراً أن السوريين سيثبتون للعالم أنهم شعب قادر على خوض تجربة الانتخابات الديمقراطية بكل حرية وشفافية ودون أي ضغط خارجي.

وأشار العامل في قسم الإنشاءات بسام فياض إلى أن مشاركته في الانتخابات هي للتأكيد على أن السوريين هم وحدهم من يقررون مستقبلهم ولن يسمحوا لأحد بالتدخل في شؤونهم لأن الشعب الذي صمد أكثر من عشر سنوات خلال الحرب الشرسة على بلدنا لن يفرط بسيادته وقراره الوطني المستقل بينما رأى العامل موسى السعيد أنه انطلاقاً من واجبه الوطني لن يفرط بحقه الدستوري في المشاركة والإدلاء بصوته.

ولفت العامل حمزة بريدي إلى أن التضحيات الجسام التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري تستحق منا رد الدين والمشاركة بكثافة في الانتخابات لاختيار المرشح الأنسب للمرحلة المقبلة التي تتطلب مشاركة الجميع في إعادة الإعمار.

وأشار العامل محمد نبل الحمد إلى أن المشاركة حق وواجب على كل مواطن وسنقول كلمتنا في السادس والعشرين من الشهر الجاري وكما أدهشنا العالم بصمودنا خلال سنوات الحرب سندهشه مجدداً بحجم المشاركة وبمدى تمسكنا بدستورنا وثوابتنا الوطنية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل