شكران مرتجى تناشد العرب لإنقاذ حي الشيخ الجراح الفلسطيني(فيديو) – نجوم ومشاهير

شكران مرتجى تناشد العرب لإنقاذ حي الشيخ الجراح الفلسطيني(فيديو)

ناشدت النجمة السورية فلسطينة الأصل شكران مرتجى حكام العرب من خلال حسابها الرسمي في انستقرام لإنقاذ حي الشيخ الجراح من عملية التهويد المنظمة التي يتبعها الاسرائيلي.

وشاركت شكران جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها في انستقرام لتيادل الصور ومقاطع الفيديو مقطع فيديو ظهر فيه هاشتاغ أنقدذو حي الشيخ الجراح مع تعليق قالت فيه:

“إلى متى سنجمع مفاتيح منزلنا ونرحل إلى متى سنبقى تحت قيد اللجوء
إلى متى أيها المارون
ونحن الحق
الأرض لنا والقدس لنا وفلسطين لنا”

وانهالت التعليقات من جمهور شكران الذي أثنى على الهاشتاغ الذي أطلقته وانتشر بقوة عبر السوشيال ميديا ودعا الى إيقاظ الحومات العربية النائمة لإنقاذ الحي الفلسطيني في الرمق الأخير.

اقرأ أيضاً …شكران مرتجى تكشف عن علاقة حب من طرف واحد جمعتها مع هذا النجم (فيديو)

والجدير بالذكر ان شكران تشارك في بطولة مسلسل حارة القبة رفقة سلافة معمار معباس النوري كضيفة شرف كما تشارك في بطولة مسلسل الكندوش رفقة عرابها النجم السوري أيمن زيدان وصباح الجزائري وشقيقتها سامية الجزائري.

ويشار الى ان شكران كانت قد شاركت في لجنة تحكيم سيريان تالنت عبر القنوات السورية شارك في البرنامج العديد من المواهب السورية التي أثنى عليها الجمهور.

شكران مرتجى تناشد العرب لإنقاذ حي الشيخ الجراح الفلسطيني(فيديو)

اقرأ أيضاً …زوجة معتصم النهار تضج أنوثة بظهور ساحر من صالون التجميل (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل