شاهد نحلتين تنجحان فى فتح غطاء زجاجة مياه غازية


تظهر لقطات فيديو مذهلة تم التقاطها في ساو باولو بالبرازيل، نحلتين تفتحان زجاجة مياه غازية، حيث يضعان نفسيهما على جانبي الزجاجة ويستخدمان أرجلهما لدفع الغطاء لأعلى، وبعد لحظات فقط، تمكن النحل من رفع الجزء العلوي من زجاجة المشروبات السكرية ومشاهدتها وهي تسقط على الأرض.


 


 


بعد المشاهد، التي تم التقاطها في 17 مايو، قال المصور لـ Viral Hog: تم تسجيل الفيديو أثناء استراحة الغداء من العمل، حصلت على مشروب غازي من أحد العملاء ولكن سرعان ما سرقها النحل”.


 


 


 


منذ نشر الفيديو، وانهالت عليه التعليقات، قال أحد المستخدمين: “هذا الفيديو مذهل ولكنه مرعب أيضًا، كيف فعلوا ذلك؟”.وأضاف آخر: “يمكننا فقط توظيفهم ودفع أجورهم “.


 


 


 


وكانت ألقت الدراسات العلمية مزيدًا من الضوء على كيفية عمل النحل معًا والتعاون مع بعضهم البعض، على سبيل المثال، في عام 2018، كشف باحثو جامعة هارفارد كيف أن سربًا من النحل سوف يلتصق ببعضه ويتحرك في انسجام تام عندما تهتز أعشاشه، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

جزء من محاولة فتح زجاجة المياة الغازية
جزء من محاولة فتح زجاجة المياة الغازية


قضى العلماء شهورًا في اهتزاز وتهديد أسراب الآلاف من نحل العسل لفهم كيف يمكن للحشرات العمل معًا للحفاظ على سربها في قطعة واحدة.


 


اكتشفوا أن النحل يمكن أن يشعر بالاتجاه الذي يتحرك فيه جيرانه ويتبع تحركات أقرانهم من الحشرات، واهتمام النحل بكل الأشياء الحلوة معروف جيدًا، ولكن في عام 2016 ، وجد العلماء في جامعة كوين ماري بلندن أن شرب قطرة صغيرة من ماء المسكر سمح للحشرات بالدخول في حالة عاطفية مماثلة للتفاؤل البشري.


 

فتح زجاجة المياة الغازية
فتح زجاجة المياة الغازية


 


 


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل