شاهد: مواقع التواصل تعكس حقيقة الانتخابات السورية

العالم – هاشتاغ

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الانتخابات السورية بشكل كبير، حيث غرد المحلل السياسي، امين حطيط حول هذا الموضوع كاتباً: “من اهدافِ الحرب الكونية على سورية سلب المواطن السوري حقَه و قرارَه المستقل في اختيارِ حكامهِ واليوم يؤكد المواطن السوري في توجههِ الى صندوقِ الاقتراع انه انتصر واستمر ممسكا بقراره هذا و بحقهِ السياسي و ممارسة واجبه في الانتخاباتِ يؤكد أنه انتصر وانتصرت سورية”.

وكتبت اليزابيت في هذا السياق مغردة: هكذا شعبْ، كيف يقهر!! ؟هكذا شعب لا يامر لا يغتصب بالرأي هكذا شعب أرادته فوق الجميع. ولانه فوق الجميع علا صوته وهتف الله سورية بشار وبس. هل هناك من اجبر هذا الرجل لينتخب انها ارادة الحياة والحق و الأمل بالعمل”.

وعلق سمير عمران كاتباً: “سورية تنتخب وكل صوت من هؤلاء هو ثأر لشهيٍد أو جريح، ثأر لكل مخطوف عاد أم لم يعد، ثأر من الصهاينة ورعاة البقر و نواطير الكاز والطورانيون السلاجقة مجرمي كل العصور. وانتصار لمن حاربَهم جميعاً وجعلهم تحت قدميه”.

وجاء في تغريدة لحساب “اوباما”: “ها هو الشعب السوري يمارس حقه الدستوري في الانتخابات الرئاسية. ولكن المهم في هذه الانتخابات يتبدى من خلال طرح السؤال التالي: إذا ما أعادت هذه الحشود الغفيرة من الشعب السوري انتخاب بشار الأسد رئيساً على سوريا هل ياترى ستواصل أمريكا وأوروبا فرض العقوبات على الشعب السوري”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل