شاهد بيان المسيرات اليمنية المليونية في يوم القدس العالمي

العالم – خاص بالعالم

وجدد بيان المسيرات التمسك المبدئي والثابت بالقضية الفلسطينية، داعيا الشعوب العربية والإسلامية للتحرك القوي في دعم جهاد الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان المسيرات المليونية التي خرجت في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات إحياء ليوم القدس العالمي “تطلّع الشعب اليمني للقيام بدور أكبر في مناصرة فلسطين مع أحرار الأمّة ومحور المقاومة مهما كان حجم العدوان الذي تنفذه أنظمة التطبيع ضده”.

وجدد بيان المسيرات اليمنية “التمسّك المبدئي والثابت بالقضية الفلسطينية”، داعيًا “الشعوب العربية والإسلامية للتحرّك القوي في دعم جهاد الشعب الفلسطيني”.

وشدّد بيان مسيرة يوم القدس العالمي على أن “الشعب اليمني اليوم في صدارة الشعوب الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية والإسرائيلية وفي التمسك بالقضية الفلسطينية”.

وتابع البيان أنّ “العدو “الإسرائيلي” يمثل خطرًا حقيقيًا على الأمة وتهديدًا جديًّا وفعليًا لأمن واستقرار المنطقة، وهو ما يتطلب من شعوبها النهوض بالمسؤولية ومقارعة الهيمنة.

وأكد أن موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية نابع من هويته الإيمانية وأصالته وهو مستمر على موقفه في مناصرة الفلسطينيين والسعي لتحرير فلسطين والمقدسات والأراضي العربية المحتلة.

ووجّه تحية الاجلال والإعزاز والإكبار للشعب الفلسطيني على صموده في مواجهة الاحتلال والغطرسة “الإسرائيلية”، مباركًا تحرك شباب فلسطين الأبطال في القدس وحي الشيخ جراح وتصديهم البطولي لجيش العدو “الإسرائيلي” ولقطعان المستوطنين.

كما أكد بيان مسيرة يوم القدس العالمي في اليمن أن القضية الفلسطينية قضية كل الأحرار في العالم، وهي تمثل جوهر الصراع بين المستكبرين والمستضعفين.

وأدان البيان هرولة بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع مع العدو “الإسرائيلي”، معتبرًا ذلك انضمامًا رسميًا إلى صف الأعداء وخيانة علنية للأمة، مؤكدًا أنّ تأثيرات سقوط بعض الأنظمة العربية في التطبيع ستكون إيجابية على القضية الفلسطينية حيث تحررت من المتخاذلين المتواطئين.

وحثّ شعوب الأمة إلى التحرك لدعم وتعزيز خيار الجهاد والمقاومة ضد الهيمنة الأمريكية و”الإسرائيلية” والتصدي لكل مشاريعهم التدميرية بحق الأمة.

وجدد بيان مسيرات اليمن الموقف الثابت والداعم والمساند لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق والبحرين وغيرها.

كما دعا أحرار الأمة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية و”الإسرائيلية” باعتبار ذلك سلاحًا فاعلًا ومؤثرًا على الأعداء.

التفاصيل في الفيديو المرفق …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل