شاهد بالفيديو.. ايران تحتفي بيوم العمال العالمي

العالم – مراسلون

وزارت قناة العالم مصنعا في طهران لاستطلاع ظروف العمال هناك عن كثب.

وقال مدير المصنع حسين ابراهيمي لقناة العالم: “يأتي الاحتفال بيوم العمال بهدف تكريمه وتقدير جهوده التي قدمها لبلده لما لهذه الفئة من دور فاعل في تقدم المجتمعات، وفي الحقيقة دعم العمال في الوقت الراهن هو السبيل الوحيد لمواجهة الحرب الاقتصادية التي يشنها الاعداء ضد ايران وهو ينصب في سياق الشعار العام الذي اطلقه قائد الثورة الاسلامية والذي يهدف الى دعم الانتاج و ازالة الموانع”.

فيما قال مدير العمال في المصنع شهاب تيزروان:”تعتبر القوة البشرية واحد من اكبر الثروات في البلد وفي الحقيقة اليد العاملة تفوق بكثير قيمة الثروات الباطنية التي تتمتع بها البلاد ومن هذا المنطلق يجب ايلاء اهمية للطاقات البشرية بشكل عام ويجب ان يكون الاهتمام بالعامل على رأس اجندة الحكومات”.

واوضحت مديرة التخطيط في المصنع شكوفة نوري انه “يقتصر عيد العمال عند كثير من الناس على الرجال وحسب ولكن النساء ايضا لديهن مكانة في ساحات العمل المختلفة وهن قادرات على تقديم الكثير في هذه الساحات وفي كثير من الاماكن توفقا على الرجال”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل