شاهد.. أمور لم تكن ‘اسرائيل’ تتخيلها، أوقعتها في ورطة

العالم – خاص بالعالم

وقال شقير في تغطية مباشرة علی قناة العالم الاخبارية:”انظروا الی ما يدور في غزة وتلك العمليات البطولية التي تخوضها المقاومة ضد المحتل الاسرائيلي، الاحتلال لم يكن يتخيل بأن هذه القدرات للمقاومة أصبحت موجودة وتنامت هذه القدرات في غزة”.

وأضاف شقير:”الاحتلال لم يكن يتخيل ان حصار غزة قد فشل ولم يكن يتخيل ان القضية الفلسطينية لم تزل حاضرة في وجدان أهالي المناطق المحتلة عام 1948، أو في الضفة الغربية أو القدس”.

وتابع ان الاحتلال لم يكن يتخيل الهبة الجماهيرية التي انطلقت من لبنان والاردن والوقفات الاحتجاجية التي تجوب العالم، لاسيما في الولايات المتحدة و في الدول الاوروبية.

وأكد ضرورة استمرار الوقفات الاحتجاجية ليتذكر العدو الصهيوني بأن هناك مئات الالاف من المهجرين الفلسطينيين واللاجئين في لبنان وان هؤلاء قضيتهم هي قضية فلسطين وان قضية اللاجئين لم ولن تمت أبداً.

وبيّن ان وقفات الشعوب التضامنية التي شهدتها العديد من دول العالم تثبت ان اتفاقية التطبيع التي وقعها نتنياهو مع بعض الحكام المطبعين العرب، لاتمثل الشعوب وانها اتفاقيات مع أشخاص مطبعين ليس أكثر من ذلك.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل