شاهد آخر مستجدات العدوان الاسرائيلي على غزة ورد المقاومة

العالم – مراسلون

وفي حوار مباشر مع قناة العالم، خلال تغطية خاصة حول رد المقاومة الفلسطينية على جرائم الاحتلال الاسرائيلي في القدس، أكدت مراسلتنا استخدام الكيان الصهيوني في عدوانه على قطاع غزة، أقوى أنواع الاسلحة، فهنالك نصف كيلومتر مربع تعرض لـ 37 صاروخ اسرائيلي دفعة واحدة.

وأشارت مراسلتنا أنه حتى هذه اللحظة يتم استخراج الشهداء البلغ 192 شهيدا منهم ، 58 طفل و34 سيدة، وقبل دقائق تم استخراج 4 شهداء من عائلة واحدة “الفرنجي” في شارع الوحدة، ومازال البحث جاريا عن باقي المفقودين فهنالك 60 اصابة منهم خرجوا من تحت الركام أحياء ومنهم من خرج اأشلاء.

واعتبرت مراسلتنا أنه على تلك الجرائم الاسرائيلية ترد المقاومة، والاحتلال مازال يستمر في تهديد المنازل وقصفها ويتوعد أن هنالك ليلة حاسمة.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي، حيث أسفر حتى اللحظة عن استشهاد مئات الفلسطينيين واصابة الآلاف، إضافة الى تدمير واسع للبنايات السكنية والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

التفاصيل في الفيديو المرفق …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل