شام الذهبى تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة: “أمى وأختى ورفيقتى وتاج راسى”


تحتفل النجمة السورية أصالة نصرى، اليوم السبت 15 مايو، بعيد ميلادها، وهى واحدة من النجمات اللاتى أثرن بشكل كبير فى الحركة الغنائية العربية ومن أبرز نجمات جيلها، وبهذه المناسبة، احتفلت شام الذهبى، ابنة الفنانة أصالة، بعيد ميلاد والدتها، وذلك بنشر عدد من الصور لهما معا عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام.

شام الذهبى تحتفل بعيد ميلاد اصالة
شام الذهبى تحتفل بعيد ميلاد اصالة


 

شام الذهبى والفنانة اصالة
شام الذهبى والفنانة اصالة


 


وعلقت شام الذهبى، على الصور التي نشرتها على إنستجرام، مهنئة والدتها، “كل سنة وأنتِ أمى، وبنتى، وأختى، ورفيقتي وتاج راسى، يا أغلى من روحى.. بحبك”، ويأتى هذا فيما يعتبر الكثيرون الفنانة أصالة الصوت الذي يعبر عن المرأة القوية بفضل تلك الأغاني التي أكدت بها على قوة شخصيتها.

شام الذهبى ووالدتها اصالة
شام الذهبى ووالدتها اصالة


 

شام الذهبى تحتضن والدتها اصالة
شام الذهبى تحتضن والدتها اصالة


 


جدير بالذكر، أن الفنانة أصالة نصرى، تحرص على تدليل أبنائها وإبراز اهتمامها بهم دائمًا، إضافة إلى حرصها على رعايتهم بشكل جيد مثل أى أم، دون أن تسمح لأعمالها بالتأثير بشكل كبير على مشاركتهم الأوقات الأسرية السعيدة، وهذا ما يظهر من خلال الصور والفيديوهات التى تشاركها مع جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعى، والتى تظهر فيها مع أبنائها وهم يغنون ويرسمون ويلعبون داخل المنزل.

شام الذهبى واصالة
شام الذهبى واصالة


 


وفى هذا الإطار، كانت اصالة، نشرت – فى وقت سابق – عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام، صورة لأبنائها الأربعة، على وآدم العريان، وشام وخالد الذهبى، وعلقت على الصورة: “الله يحفظ كلّ ولادكم وتشوفوا أحلامكم فيهم ويكونوا إلكم سند وأهل وأحلى أصحاب وكبار بعيون النّاس ومع ولادكم ولادي.. ابني لودي الّلي بيبهرني بحكمته وطموحه وقلبه الّلي مثل الفلّ ومحبته الّلي بتملى علينا الدّنيا وحنّيته علينا كلّ واحد فيكم بيملك لحاله قلبي وروحي وكلكم كلّ السّعاده وكلّ الأمان”.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل