سائق شجاع ينجو بشاحنة نقود من مطاردة لصوص فى جنوب أفريقيا.. فيديو


أظهر سائق شاحنة محملة بالنقود في جنوب أفريقيا، شجاعة كبيرة وهدوء هائل في التعامل مع لصوص حاولوا الاستيلاء على الأموال التي يُقلها في سيارته، حيث أطلقوا النار على السيارة خلال نقلها النقود، فيما قام السائق بمراوغة اللصوص المسلحين بسيارته بهدوء والتحرك بطريقة أشبه بأفلام الأكشن للوصول بأمان إلى رحلته لإيصال النقود.


 


 


وسجلت كاميرا موضوعة في السيارة لحظة فتح اللصوص النار على شاحنة تويوتا، بينما كان السائق مصدومًا ولكن هادئا ومعه حارسًا مسلحًا، ويحاولون الفرار من خلال حركات مراوغة مرورية، وتسجل لقطات كاميرا Dash اللحظة التي تبدأ فيها المطاردة الصاخبة، وتحطم الجزء الخارجي من نافذة السائق على بعد بوصات قليلة من وجهه، كما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

تجهيز السلاح
تجهيز السلاح


 


ويمكن سماع صوت محرك سيارة اللصوص وهو يبتعد، فيما يقود قائد الشاحنة بقوة عدة مرات في محاولة للابتعاد عن اللصوص، ويمسك الحارس ببندقية آلية ويمسكها وهو ينتظر المزيد من الهجوم، وعند نقطة ما، يقوم السائق بدوران للخلف ثم يسمع صراخًا “سوف يطلقون النار. سوف يطلقون النار، ووجه الحديث للحارس بجانبه يطالبه بمهاتفة زملاؤهما.

محاولة الهروب من اللصوص
محاولة الهروب من اللصوص


 

الرصاص حطم زجاج الشاحنة
الرصاص حطم زجاج الشاحنة


 


وبعد دقيقتين ونصف الدقيقة أوقف السائق الشاحنة وأمسك بالبندقية ونزل منها وعندها كان اللصوص قد فروا، وقد أدت أفعاله إلى حصوله على الثناء على وسائل السوشيال ميديا في أعقاب الحادث الذي وقع في جنوب إفريقيا.


 


وفى واقعة سرقة أخرى فاشلة، سجلت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدن البرازيل محاولة سرقة فاشلة بسبب الأداء المميز والسريع لدورية شرطة تجوب المنطقة، وأظهرت لقطات الفيديو شاب وفتاة يستقلان دراجة بخارية، استوقفهم اثنين من اللصوص يركبون دراجة بخارية أيضا ويحملون أسلحة فى أيدهم ثم قاما باعتراض طريقهما وإيقافهما لسرقة أغراضهم وما يحملوه من هواتف ونقود.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل