رسالة من أمير قطر الى ملك الأردن

العالم – قطر

وقالت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” إن رسالة أمير قطر نقلها سفير الدوحة في عمّان، الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، إلى الملك الأردني.

وذكرت أن ملك الأردن حمَّل، خلال استقباله السفير القطري في قصر الحسينية بعمان، تحياته إلى أمير قطر، مؤكداً “متانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

وأشارت إلى أن اللقاء تناول “سبل تطوير وتعزيز التعاون بين الأردن وقطر، إضافة إلى المستجدات على الساحتين العربية والإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتطورات الأوضاع في القدس”.

وفي الـ4 من أبريل الماضي، أجرى أمير قطر اتصالاً بملك الأردن أعرب خلاله عن دعم بلاده ووقوفها مع المملكة الأردنية في كل القرارات والإجراءات التي يتخذها الملك الأردني من أجل حفظ أمن واستقرار الأردن.

وأكد البيان أن أمن واستقرار الأردن جزء لا يتجزأ من أمن قطر واستقرارها، وشدد على أن العلاقات الاستراتيجية المتطورة بين البلدين ستظل حارساً أميناً وقوياً أمام أية محاولات للنيل من الأمن والاستقرار في البلدين والمنطقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل