رسالة بخط يد الأميرة ديانا تكشف العلاقة الخاصة بين الأميران وليام وهارى


كشفت رسالة كتبها الأميرة الراحلة ديانا عن العلاقة الخاصة بين ابنيها الأمير ويليام والأمير هارى فى مرحلة الطفولة، والتي كتبتها في مارس 1985، بعد ستة أشهر فقط من ولادة ابنها الأصغر الأمير هارى.


يقول جزء من الرسالة المكتوبة بخط اليد: “يعشق ويليام شقيقه الصغير ويقضى طوال الوقت فى إغراق هارى بكمية لا نهائية من العناق والقبلات، وبالكاد يترك الوالدين يقتربان”.

الرسالة
الرسالة


وتابعت “لقد أرهقنا رد الفعل على ولادة شخص صغير جدًا، وبالكاد يمكننى التنفس من أجل كتلة الزهور التى تصل إلى هنا”، وفقا لموقع hello.

الأميرة ديانا مع وليام وهاري في طفولتهما
الأميرة ديانا مع وليام وهاري في طفولتهما


ويتمتع ويليام وهارى دائمًا بعلاقة قوية، لكن تصاعدت حدة التوترات بينهما بعد مقابلة هارى وميجان المثيرة للجدل مع أوبرا وينفرى، والتى توجها خلالها بمزاعم عن العنصرية ضد العائلة المالكة، وذكرت ميجان أيضًا أن دوقة كامبريدج جعلتها تبكي قبل وقت قصير من زفافهما.

princess-diana-children-z


وبعد ذلك بوقت قصير سأل أحد المراسلين ويليام عما إذا كان قد تحدث إلى هاري منذ المقابلة. أجاب: “لا ، لم أتحدث إليه بعد، لكنني سأفعل”. ثم سأل مراسل ثان: “هل يمكنك إخباري فقط، هل العائلة المالكة عائلة عنصرية؟” قال ويليام: “نحن لسنا عائلة عنصرية إلى حد كبير”.


ومن ناحية أخرى قال المذيع البريطانى، بيرس مورجان، إن الأميرة ديانا كانت ستشعر بالرعب من حجم الخلاف بين الأمير هارى والأمير وليام، لو كانت لاتزال على قيد الحياة حتى الآن، وأضاف أن الخلاف نما بين الأميرين البريطانيين بشكل أكبر بعد مقابلة هارى وميجان ماركل مع أوبرا وينفرى في 7 مارس الماضى.


وتحدث مورجان، إلى تاكر كارلسون، حول مقابلة ميجان وهارى المثيرة للجدل، والتي تسببت في النهاية في فقدان وظيفته، إذ غادر الصحفي والمقدم التلفزيونى “برنامج “جود مورنينج بريتن”، في 9 مارس، بعد أن قال “إنه لا يصدق رواية ميجان ماركل للأحداث، ووصفه بالعنصرية لقوله ذلك”، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل