رئيس الحكومة التونسية: كل إمكانيات الدولة موضوعة على ذمة وزارة الصحة


جاء ذلك خلال إشراف المشيشى، اليوم الأحد، بمركز العمليات الصحية الاستراتيجية على اجتماع بوزير الصحة والإطارات العليا بالوزارة، للنظر في الحلول العملية لتجاوز نقص الأكسيجين في المستشفيات العمومية.


واستمع رئيس الحكومة إلى عرض حول مدى توفر الأكسيجين فى المستشفيات العمومية، والوضع الوبائى فى ظل انتشار فيروس كورونا، وتوفر أسرة الإنعاش في المستشفيات، مؤكدا ضرورة التفكير فى كل السيناريوهات والاستعداد الجيد لتلافي النقص فى الأكسيجين والبحث عن السبل المثلى لتوفيره، حيث أنه من غير المقبول أن يتم تسجيل أى نقص فى أى مادة من المواد ونحن فى حالة حرب ضد هذا الوباء.


ودعا إلى ضرورة مضاعفة الجهود من أجل توفير كل الوسائل للقضاء على الفيروس، مؤكدا أن الحكومة ستوفر كل الإمكانيات المادية والبشرية لإيقاف انتشار جائحة كورونا.


وفى ذات السياق، وجه رئيس الحكومة التونسية الشكر للسلطات الجزائرية لوقوفها إلى جانب تونس في هذه الأزمة الصحية، وذلك بتوفيرها لكميات كبيرة من الأكسيجين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل