رؤساء جوجل وأدبى وDeloitte ينضمون للجنة عالمية للاستجابة للأوبئة


انضم ثلاثة من الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات التكنولوجيا بما فى ذلك ساندر بيتشاى من جوجل، وبونيت رينجين من شركة Deloitte، وشانتانو ناراين من أدوبي، إلى اللجنة التوجيهية لفريق العمل العالمى المعنى بالاستجابة للأوبئة، التى تشرف على مبادرة قطاع الشركات غير المسبوقة لمساعدة الهند فى مكافحة COVID19 بنجاح.


وأضيفت أسماء الرؤساء التنفيذيين الثلاثة من أصل هندى إلى قائمة اللجنة التوجيهية يوم الخميس، وكان الرؤساء التنفيذيون الثلاثة نشيطين فى تنظيم استجابة الشركات الأمريكية لأزمة COVID- 19 فى الهند، ومن بين الذين أضيفوا إلى القائمة يوم الخميس مارك سوزمان، الرئيس التنفيذى لمؤسسة بيل وميليندا جيتس، وجوشوا بولتن، الرئيس والمدير التنفيذي، Business Roundtable وسوزان كلارك، الرئيس والمدير التنفيذى لغرفة التجارة الأمريكية.


ويعد فريق العمل عبارة عن شراكة بين القطاعين العام والخاص تم تشكيلها حديثًا نظمتها غرفة التجارة الأمريكية وبدعم من Business Roundtable، وهى تعمل مع مجلس الأعمال الأمريكي- الهندى التابع للغرفة ومنتدى الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والهند لاتخاذ إجراءات فورية للمساعدة فى مواجهة انتشار فيروس كورونا فى الهند، وقد خصص قطاع الشركات الأمريكية حتى الآن أكثر من 25000 مكثف أكسجين للهند، حيث وصلت أول 1000 مكثف أكسجين، قدمتها شركة Deloitte، إلى الهند فى 25 أبريل.


وستوفر هذه الشركات معًا أكثر من 30 مليون دولار أمريكى لدعم استجابة الرعاية الصحية فى الهند – للانضمام إلى العشرات من الشركات التى تعهدت بدعمها فى الجهود المبذولة لتوفير مكثفات الأكسجين، وتطوير المعلومات وأفضل الممارسات لدعم الموظفين فى الهند وأكثر من ذلك، قال فريق العمل.


ومن بين الأعضاء الآخرين فى اللجنة التوجيهية جولى سويت، المديرة التنفيذية لشركة Accenture ؛ آندى جاسي، الرئيس التنفيذى لشركة أمازون، وتيم كوك، الرئيس التنفيذى لشركة أبل، وبريان موينيهان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك أمريكا ؛ راج سوبرامانيام، رئيس FedEx ؛ وأرفيند كريشنا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة IBM.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل