دببة تقتحم شاليه صيفى وتستولى على حمام السباحة وملاعب التنس .. صور


اقتحمت حوالي سبع دببة سوداء حفلة في شاليه فيلادج بولاية تينيسي نهاية الأسبوع الماضي، واستولت على حمام السباحة وملاعب التنس، وفقًا لما أظهره فيديو انتشر على مواقع السوشيال ميديا.


وقالت ميشيل جونسون، التي نشرت الفيديو على موقع يوتيوب، إن الدببة ظهرت في شاليه فيليدج في جاتلينبرج ،معلقة على الفيديوالذى شاركته على صفحتها  من صفحة WBIR Channel 10: “المكان المناسب في الوقت المناسب على ما أعتقد”.


 



 


قال العمال في شاليه فيلادج إنهم لم يروا الكثير من قبل في وقت واحد، ويقدم موقع Chalet Village نفسه على الإنترنت إنه متخصص في تأجير شاليهات للإجازات الصيفية – وهو صديق للحيوانات الأليفة، وفقا نيويورك بوست

لعب الدببه فى الماء
لعب الدببه فى الماء


 

الدببة في حمام السباحة فى شاليه في جاتلينبرج
الدببة في حمام السباحة فى شاليه في جاتلينبرج


 


 


في سياق اخر، وضع دب قطبى، قرية روسية تحت الحصار، بعد أن تواجد على بعد حوالى 675 ميلاً من موطنه الطبيعي على شاطئ المحيط المتجمد الشمالى، وسافر الدب وحيدا للتجوال جنوبًا في سيبيريا في رحلة أذهلت الخبراء.


 


وكان هناك قلق فى وقت وصول الدب القطبى إلى أحد القرى، التى تعمل فى مناجم الفحم، لسرقة طعام الكلاب، قال أحد السكان وهو يصور الحيوان: “ها هو … مدهش … بطريقة ما إنه أمر مخيف لن أستطيع أن أذهب إلى العمل”، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


 


فيما وجدت امرأة الدب نائمًا بجوار منزلها، وقالت :”جاء الدب إلى فناء منزلنا واستلقى، وأكل طعام الكلب وبقي هنا”.


 


وفي وقت لاحق، كان الدب، الذي بدا هزيلًا ومرتبكًا بعد سفره بعيدًا جنوبًا حيث لا يوجد ثلوج، وظهر بشكل عدواني وهدد القرويين الذين حاولوا مطاردته بعيدًا عن المنازل، وقال سيرجى كريبوشين، رئيس إدارة القرية، لصحيفة ياقوتيا ديلي:”إنه الآن فى ضواحي القرية، لقد ظللنا نحجمه لمدة ست ساعات، وأصبح الأمر عدوانيًا، واندفع نحونا، الدب القطبي حيوان مدرج في الكتاب الأحمر، لذا لا يمكن قتله”.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل