خطأ فادح.. مذيعة تعلن وفاة وليام شكسبير بعد تلقيه لقاح كورونا رغم وفاته منذ 400 عام


ارتكبت قناة إخبارية أرجنتينية خطأ فادحًا بعد إعلان وفاة الكاتب ويليام شكسبير في تقرير إخباري مسائي، وتسبب ذلك في شعور المشاهدين بالحيرة عندما ذكرت نويليا نوفيلو، مذيعة الأخبار على القناة 26، أن ويليام شكسبير “أحد أهم الكتاب في اللغة الإنجليزية”، توفي هذا الشهر.


وكان الخطأ الكوميدي بعد وفاة رجل يبلغ من العمر 81 عامًا، يُدعى ويليام “بيل” شكسبير بعد خمسة أشهر من تلقيه لقاح فيروس كورونا.


لقد كان أول رجل يحصل على لقاح فيروس كورونا في إنجلترا، ولقد توفي عن عمر يناهز 81 عامًا.

نويليا نوفيلو
نويليا نوفيلو


وتوفي الكاتب ويليام شكسبير عام 1616 بعد أن كتب 38 مسرحية شهيرة، بما في ذلك روميو وجولييت وماكبث وTwelfth Night وAs You Like It.

وليام بيل شكسبير
وليام بيل شكسبير- الذى توفى موخرا


 

ويليام شكسبير
ويليام شكسبير


بينما توفي بيل شكسبير، الذي كان ثاني شخص في العالم يحصل على لقاح فايزر في ديسمبر من العام الماضي ، من سكتة دماغية في 20 مايو ، والتي لا علاقة لها بـ فيروس كورونا، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وسارع المشاهدون إلى الانتقال إلى تويتر للإشارة إلى الخطأ التلفزيوني الفادح، مشيرين إلى أنه على الرغم من أن الرجلين يشتركان في الاسم، إلا أن أكثر من 400 عام قد مرت منذ وفاة الكاتب وليام شكسبير.


كتب أحد الأشخاص: “حسنًا … إذا كان هذا الرجل يُدعى حقًا” ويليام شكسبير “وكان” كاتبًا مشهورًا “… واو!


“إما أنه كان هو نفسه (أكثر من 400 عام)، أو أنه كان مستنسخًا أو تم تجسيده من جديد. على الرغم من أنك لا تصدق ذلك!”.


وقال آخر مازحا: “اللعنة! من يتخيل مثل هذه المأساة؟ لقد فاجأتنا وفاة وليام شكسبير، مع 457 عامًا فقط. رحل في مقتبل العمر … “.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل