تكريم نزهة الركراكى والدة سعد لمجرد بالمغرب بعد اختفاء 3 سنوات


كرمت مجلة سلطانة المغربية، الفنانة نزهة الركراكي، والدة النجم المغربي سعد لمجرد، في حفل توزيع “جوائز سلطانة للإبداع رمضان-2021″، بعد استفتاء أجرته المجلة حول أداء الفنانين في الأعمال الرمضانية، التي عرضت على القنوات المغربية هذه السنة خلال شهر رمضان.

WhatsApp Image 2021-05-28 at 1.22.29 PM


 


ظهور الركراكى هو الأول منذ 3 سنوات بعد الأزمات الأخيرة التي لاحقت ابنها سعد لمجرد واتهامه بالاغتصاب وإلقاء القبض عليه في فرنسا بعد أن كان مفرجًا عنه بالفعل بكفالة بشأن اتهامات بالاغتصاب ترجع لعام 2016، وأُلقي القبض عليه عام 2010 للاشتباه في ارتكابه اعتداء جنسي آخر.


وشهدت الدورة الأولى لجائزة سلطانة للإبداع، تكريم العديد من الوجوه الفنية المغربية الفائزة في هذا الاستفتاء، على رأسهم محمد الجم، والفنانة القديرة نزهة الركراكي، والفنانة سعاد خيي، والفنانة السعدية لديب، والفنان محمد خي، والمخرج إدريس الروخ وهشام الجباري.

WhatsApp Image 2021-05-28 at 1.22.30 PM


 


ورحب نجوم الشاشة المغربية بهذه البادرة الطيبة، وعبروا عن سعادتهم بهذا التتويج، مبرزين أن الفنان المغربي في أمس الحاجة للتحفيز والتشجيع، ومثل هذه التكريميات تقوي الوسط الفني، وتدفعه للازدهار والمواصلة.


كان الفنان المغربى سعد لمجرد، قد طرح في رمضان الماضى أغنية دينية جديدة بعنوان ” نادي يا الله “، عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات زكرياء الحداني، ألحان رضوان الديري، ومن توزيع رشيد محمد على.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل