تعرف على أول نصيحة من أندريا ميزا ملكة جمال الكون 2021 بعد التتويج


صنعت المكسيكية أندريا ميزا، التاريخ بعد تتويجها بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021، حيث أصبحت ثالث امرأة مكسيكية تتوج باللقب، وهى فتاة تبلغ من العمر 26 عاما، وولدت في 13 أغسطس، في مدينة تشيهواهوا، لديها شقيقتان صغيرتان ولديها أصول صينية.

ميزا
ميزا


 


وإلى جانب كونها عارضة أزياء، أندريا ميزا هي أيضًا مهندسة برمجيات حيث تخرجت من جامعة تشيهواهوا المستقلة في عام 2017، وتشتهر أنها تتحدث بصوت عالٍ عن التفاوتات بين الجنسين والعنف بين الجنسين، حتى أنها أدلت ببعض التصريحات القاسية خلال المسابقة، وفقا لشبكة cnn.


 


 


وفي أول تصريح لها بعد تتويجها باللقب، كتبت المكسيكية أندريا ميزا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “بالنسبة لي يكمن الجمال في روحنا وفي قلوبنا وفي القيم التي نتعامل بها مع أنفسنا.. لا تسمح أبدًا لأحد أن يخبرك أنه ليس لديك قيمة”.

اندريا ميزا
اندريا ميزا


 


وقالت ميزا، في بيان صحفي صادر عن منظمة ملكة جمال الكون: “يشرفني أنه تم اختياري من بين 73 امرأة رائعة أخرى وقفت معهن الليلة”. “إنه حلم أصبح حقيقة أن ترتدي تاج ملكة جمال الكون ، وآمل أن أخدم العالم من خلال دعوتي للمساواة في العام المقبل وما بعده.”


وفي بيانها الأخير خلال المسابقة، تحدثت ميزا عن معايير الجمال، حيث قالت: “نحن نعيش في مجتمع أصبح أكثر وأكثر تقدمًا، ومع تقدمنا ​​كمجتمع، تقدمنا ​​أيضًا مع الصور النمطية.. والجمال في الوقت الحاضر ليس فقط الطريقة التي ننظر بها”.


فيما، قالت منظمة ملكة جمال الكون، إن ميزا ستنتقل إلى مدينة نيويورك لتمثيل منظمة ملكة جمال الكون والعديد من المنظمات الخيرية خلال فترة تتويجها باللقب العام المقبل.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل