تريندات ألوان الشفاه لصيف 2021.. الخوخى يمنحك حيوية والفوشيا للمسة أنثوية


تحرص المرأة على اختيار لون طلاء للشفاه يتوافق مع لون بشرتها وملابسها وكذلك المناسبة التى تذهب إليها، كما تحرص على اختيار طلاء الشفاه من ضمن الألوان العصرية، ولهذا نستعرض فى التقرير، تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021، وفقاً لما ذكره موقع “purewow“.


تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021..اللون الفوشيا


يعتبر اللون الفوشيا من أبرز ألوان طلاء الشفاه لصيف 2021، والذى يعتبر من الألوان المبهجة التى تتوافق مع أجواء الصيف، كما يضيف لمسة جمالية وأنثوية للمرأة، لذلك تفضله الكثيرات من النساء.

أحدث تريندات أحمر الشفاه لصيف 2021..لون فوشيا
لون فوشيا


 


تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021.. وردى داكن


يعتبر لون طلاء الشفاه الوردى الداكن من الألوان المرتبطة بفصل الصيف، والتى تتوافق مع الملابس الصيفية المبهجة، ويتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، كما يعتبر من الألوان التى تضيف لمسة أنثوية للمرأة.

أحدث تريندات أحمر الشفاه لصيف 2021..وردى داكن
وردى داكن


 


تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021.. أحمر فاتح


يساعد لون طلاء الشفاه الفاتح على تفتيح البشرة الشاحبة، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، كما يعتبر من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء، ويتوافق مع ألوان الملابس المختلفة التى ترتديها المرأة بمختلف المناسبات.

أحدث تريندات أحمر الشفاه لصيف 2021..أحمر
أحمر


تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021..لون الخوخ

 


ويعتبر لون الخوخ من أبرز ألوان طلاء الشفاه لصيف 2021، كما يعتبر من الألوان الجريئة والمختلفة، حيث يضيف لمسة جمالية للمرأة ويساعدها فى الحصول على إطلالة مميزة عند حضور أى مناسبة، كما يساعد فى إضافة الحيوية للبشرة الشاحبة.

أحدث تريندات أحمر الشفاه لصيف 2021..لون الخوخ
لون الخوخ


تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021.. لون وردى فاتح

 


يعتبر اللون الوردى الفاتح من الألوان التى تساعد على تحسين الحالة المزاجية والتى تضيف لمسة أنثوية للمرأة، ويمكن وضعه عند حضور مناسبات ليلية بفصل الصيف .

أحدث تريندات أحمر الشفاه لصيف 2021..وردى فاتح
وردى فاتح


تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021.. لون برتقالى

 


ومن الألوان المختلفة والمميزة، اللون البرتقالى، والذى يتوافق مع أجواء الصيف وملابسه ويساعد فى تفتيح البشرة، ويساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة عن غيرها من النساء، لذلك تفضله الكثيرات خاصة عند الذهاب للتنزه أو حضور بعض الحفلات .

أحدث تريندات أحمر الشفاه لصيف 2021..لون برتقالى
لون برتقالى

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل