بعمر الـ 50 عامًا .. ناعومى كامبل تعلن استقبال مولودتها الأولى


أعلنت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، البالغة من العمر 50 عاما، على حسابها بموقع “انستجرام”، أنها أنجبت مولودتها الأولى، ونشرت صورة لها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها، دون ذكر تفاصيل عن ظروف ولادتها أوعن الاسم الذي اختير للطفلة.

1-1438406
 ناعومي كامبل وطفلتها 


 


وكتبت كامبل “تم اختياري لأكون أما لنعمة صغيرة جميلة، لذلك يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي. لا توجد كلمات تصف الرابطة مدى الحياة التي أشاركها معك الآن يا ملاكي. ليس هناك حب أعظم من ذلك.”

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل


 


في عام 2017 تحدثت كامبل عن رغبتها في أن تكون أما، وقالت “بطريقة تعتمد على العلم، أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك عندما أريد”.


وفيما رفض المتحدث باسم نعومي كامبل تقديم مزيد من المعلومات، توالت التهاني من شخصيات أخرى في عالم صناعة الأزياء، فكتب المصمم مارك جاكوبز “يا إلهي اليوم هو اليوم المنشود..أمر لا يصدق على الإطلاق. كم هي محظوظة وكم أنت محظوظة! ستكونين أما رائعة. تهاني وتبريكاتي“.


وكتب رئيس تحرير مجلة “فوج” البريطانية، إدوارد إنينفول قائلا: “رؤيتكما معًا اسعدتني. سوف تجلبان الكثير من الفرح لبعضكما البعض”، وفقا لشبكة سكاي نيوز.


وكانت كامبل أول عارضة أزياء سمراء تظهرعلى أغلفة مجلة “فوج” الفرنسية، وكانت أيضاً أول عارضة أزياء سمراء تظهرعلى غلاف عدد سبتمبر الرئيسي لمجلة “فوج” الأمريكية.


 وبدأت عارضة الأزياء البريطانية مشوارها وهي في مرحلة المراهقة، وشاركت في عروض لدور أزياء كبرى مثل فيرزاتشي وشانيل وبرادا ودولتشي آند جابانا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل