بريطانية مهووسة بشخصية كارتونية تضع 127 دمية حمار فى منزلها.. صور


هوس الأطفال بأفلام الكرتون ليس بالأمر الجديد على الأطفال حول العالم، ومعايشة الطفل للشخصيات الكرتونية وارتداء ملابسها أمر معروف لدى الجميع، لكن أن تتملك إحدى الشخصيات الكرتونية من فتاة فى العشرينيات من عمرها حتى تقوم بملء منزلها عن آخره بصور ودمى هذه الشخصية، فهذا هو الأمر الغريب الذى أقدمت عليه فتاة بريطانية، حيث امتلأ منزلها بدمى تحمل شخصية الحمار إيور.

تحمل الدمى
تحمل الدمى


ووضعت الفتاة البريطانية سكاى ستاسى، البالغة من العمر 26 عاما، 127 دمية من الحمار إيور، الشخصية الكرتونية فى فيلم “وينى ذا بوه”، بعد أن تملكها شغف الحمير، حيث تضع الدمى المفضلة لها فى كل مكان بالمنزل بما فى ذلك غرفة النوم، وذلك وفق ما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

معاناة الزوج
معاناة الزوج


 

تنام وسط الدمى
تنام وسط الدمى


وعبر زوجها البريطانى مات تايلور، عن ضجره من امتلاء منزله بهذه الدمى، بسبب انتشارها فى كل مكان حتى غرفة نومه، وحينما طلب من زوجته التخلص من تلك الدمى أو على الأقل إخراجها من غرفة النوم، رفضت بإصرار التخلى عن دمى الحمار، وكانت المفاجأة عندما دخل البريطانى مات تايلور، فى مقارنة مع الدمى، رفضت الزوجة خسارة الحمار إيور.

الدمى تملء المنزل
الدمى تملء المنزل


وتحدثت صحيفة “ذا صن”، عن أن “سكاى” يتملكها هوس اقتناء كل صور ودمى تلك الشخصية الكرتونية التي ظهرت في الفيلم الكرتوني “ويني ذا بوه”، حيث كان إيور صديقاً للدب وينى، لكنه كان يتسم بالتشاؤم والكآبة وقليل من الذكاء، رغم نواياه الطيبة.

الفتاة زوجها وسط الدمى
الفتاة زوجها وسط الدمى


ولم تكتف الزوجة سكاى ستاسى، بدمى الحمار “إيور” فقط، بل تقتنى كل الأشياء التى تحمل صورة ذلك الحمار مثل غطاء الفراش، والتيشيرتات والأكواب، والصور، وتحول المنزل إلى بيت منقول من عالم الكرتون وفيلم “وينى ذا بوه”، وحمارها المحبوب.


وأشار الزوج البريطانى مات تايلور، إلى أنه بعد إصرار زوجته عدم التخلى عن ذلك الحمار وطرده من غرفة النوم، وجولات مطولة من المفاوضات، توصل إلى اتفاق معها أن تحبه والحمار “إيور” معاً على طريقة 50% لكل منهما، بحيث لا تتوقف حياتهما عليه، ويخرجان سوياً أو يسهران فى الخارج من دون تلك الدمى.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل