بجعة ضخمة تهاجم لاعب جولف خلال جولة ترفيهية فى جنوب جورجيا.. اعرف السبب


تحولت جولة ترفيهية للاعب جولف مع أصدقائه في أحد ملاعب جنوب جورجيا فجأة إلى قتال مع طائر بجعة ضخم، حيث كان لاعب الجولف John Walters  في جولة مع رفاقه في جنوب جورجيا وهجمت عليه بصورة غريبة بجعة ضخمة غاضبة وتعقبته بالجري في الملعب وكأنها ترفض تواجده للعب في هذه المنطقة الخضراء جنوب جورجيا.


وأظهرت لقطات فيديو عرضها موقع TMZ Sports، اللاعب جون والتر وهو يتحرك بكرة الجولف خلال مباراة مع رفاقه وبمجرد أن وصل إلى مربع ملعب منطقة خضراء بجنوب جورجيا، ومضى قدمًا ووضع حدًا له من 5 أقدام وجد بجعة واقفة وبدأت فى مهاجمته وتعقبه بالجري خلفه وسط ضحكات من رفاق جون والتر واستغراب من سبب هجوم البجعة العنيف.

تعقب البجعة
تعقب البجعة


 

اللاعب يجرى من البجعة
اللاعب يجرى من البجعة


وأوضحت ابنة جون والترز سبب هجوم الطائر وهو أنه يعيش في بركة بالقرب من الحفرة التاسعة بالمنطقة الخضراء ولها تاريخ في حماية هذه المنطقة الخضراء التي تعيش فيها واقترب منها والدها جون عن دون عمد لذلك شرعت فى تعقبه وابعاده عن هذه المنطقة.

البجعة تقترب منه خلال اللعب
البجعة تقترب منه خلال اللعب


 

البجعة تهاجم اللاعب
البجعة تهاجم اللاعب


 


وفى ذات السياق، تستقر أسراب طائر البجع بعد انتهاء موسم الهجرة جنوباً للهرب من برودة الشتاء، حيث تهرب طيور البجع من شتاء سيبيريا الجليدي، لتحطّ رحالها في الصين، بحثا عن الدفء في الينابيع الساخنة بقرية ينغتامو من ولاية إيلي بشينجيانغ، حيث تبدو سعيدة باستقبال الربيع، مستلذة بدفء مياه الينابيع، وكأنها تغني ألحان معزوفة “بحيرة البجع” للموسيقي الروسي بيتر تشايكوفسكي.


ويبلغ طول البجع حوالي 180 سم، وطول أجنحته يصل إلى 3 أمتار، ووزنه خفيف يقدر بحوالي 13 كيلوجراما، وتعد من أكبر الطيور الحية الموجودة في العالم، ويعتمد طائر البجع في غذائه بشكل كبير على الأسماك التي يصطادها من المسطحات المائية التى يعيش حولها، باستخدام منقاره الكبير والمتكيف على صيد السمك، وهناك أنواع من طائر البجع تغوص في المياه للصيد.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل