بالعلم والدموع وشال فلسطين.. طفلة تتضامن مع أهالى الشيخ جراح بجلسة تصوير


شال فلسطين والعلم ودموع انهالت حين تذكرت روضة رضا صاحبة الـ 11 عاما ضحايا حي الشيخ جراح، بعدما قررت دعم فلسطين والتنديد بالقصف الوحشي بعمل جلسة تصوير قامت بالتقاط صورها بنفسها.


قالت روضة في حديثها لـ “اليوم السابع”، إنها تعي جيداً ما يحدث على ارض فلسطين وما يؤلم سكان البلد الشقيق بالرغم من صغر عمرها، وتابعت أنها تابعت الأحداث باهتمام وأرادت الوقوف بجانب أهالي حي الشيخ جراح ولو بدعم بسيط علماً منها بأن صوت مواقع التواصل الاجتماعي سريع الوصول لكافة أنحاء العالم خاصة وأن الحدث يحوز على اهتمام العالم أجمع.

دعم فلسطين
دعم فلسطين


 

روضة
روضة


 


وأردفت أنها تهوى تصوير نفسها عن طريق استخدام معدات تثبت بها هاتفها المحمول ووضعه على خاصية العد التنازلي لالتقاط الصورة التي ترغب فيها، وتابعت أنها قامت بإحضار شال فلسطين من مقتنيات عمها الذي تعيش معه بعد انفصال والديها وهو من يشجعها على هوايتها وصقلها.


واضافت روضة عن دموعها التي انهمرت أثناء التصوير قائلة إنها تذكرت صور ضحايا القصف الصهيوني خاصة الأطفال منهم فوجدت نفسها باكية خاصة بعد إعلان صحة فلسطين بوقوع 109 شهداء بينهم 28 طفلا و15 سيدة حصيلة العدوان الإسرائيلى على غزة .

بكاء
بكاء


 

بكائها على فلسطين
بكائها على فلسطين


 


وعن تفاصيل جلسة التصوير قالت إنها نفذتها داخل أحد المنازل القديمة والأدوات كانت متاحة نظراً لارتباطها بهوايتها التصوير الفوتوجرافي، كما أن تعاون عمها في مساعدتها وتحفيزها على أمر ايجابي جعلها تتحمس أكثر وترغب في أظهار أفضل “كادر” مصور يظهر شعورها واحساسها دون رتوش او تعديل.

القدس
القدس


 

علم فلسطين
علم فلسطين


 




 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل