باراك أوباما يستغل عيد الأم العالمى في توجيه رسالة حب لزوجته ميشيل


حرص الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، على توجيه رسالة حب لزوجته ميشيل أوباما، بمناسبة عيد الأم العالمي، الذى يوافق اليوم 9 مايو من كل عام، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهما يحتضنان بعضهما.


وقال الرئيس الأمريكي الأسبق في رسالته لزوجته “في عيد الام، أود أن أشكر ميشيل لكونها أم رائعة لفتياتنا، وأتمني من الجميع ان يأخذوا من وقتهم لتوجيه رسالة شكر لكل النساء اللواتي في حياتهم، لنتذكر جميعاً الأمهات اللواتي تربياً على أيديهم، والذين نفتقدهم كل يوم، بغض النظر عن المدة التي مرت على رحيلتهم، كل هؤلاء الأشخاص الرائعين يجب ان نوجه لهم رسالة اليوم وكل يوم”.



 


وكانت قد أعلنت عائلة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما موت كلبها بو الذى قضى فترتين مع أوباما فى البيت الأبيض، وذلك بعد إصابته بالسرطان، بحسب ما ذكرت قناة CBS الأمريكية.


ونشر باراك وميشيل أوباما سلسلة من الصور للكلب بو على مواقع السوشيال ميديا أمس السبت، وتحدثا عن دور الكلب فى عائلتهم. ونشرت ميشيل أوباما ستورى على انستجرام قالت فيها إنهم اضطروا لتوديع أفضل صديق لهم بعد معركته مع السرطان.


باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما


 


وأضافت السيدة الأولى السابقة أن بو الذى أعطاه السيناتور الراحل تيد كينيدى هدية لعائلة أوباما فى عام 2009، قد تم تبنيه بالأساس كرفيق لابنتيهما. وكان كلب عائلة أوباما الأخر، صانى، قد انتقل إلى البيت الأبيض فى عام 2013.


وقالت ميشيل فى حديثها عن الكلب: خلال الحملة الانتخابية فى عام 2008، وعدنا ابنتينا أننا سنحصل على جرو بعد الانتخابات، وفى هذا الوقت كان من المفترض أن يكون بو رفيقا للفتاتين. لم يكن لدينا أى فكرة عما سيعنيه لنا جميعا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل