اية الله نوري همداني يدعو المسلمين لاتخاذ موقف حازم ضد الكيان الصهيوني

العالم – ایران

وفي بيان صادر عنه اليوم الخميس، اعرب اية الله نوري همداني عن ادانته للمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني خلال الفترة الاخيرة في غزة؛ مؤكدا ان الهجمات المستدامة التي يشنها الكيان الغاصب وقاتل الاطفال يوميا على الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة، مدعاة للاسى وتفطر قلب كل انسان حرّ في العالم.

واضاف : لاشك ان هذه الجرائم الدامية تجري بدعم الاستكبار العالمي اي امريكا الاجرامية وحلفاء الصهاينة الاوروبيين، وسط صمت او دعم بعض الانظمة العربية والاسلامية وتجاهل المحافل الدولية ومنظمات حقوق الانسان ايضا.

واكد هذا المرجع الديني : انه في ظل الظروف الراهنة، ينبغي على الشعو ب ولاسيما المسلمين في انحاء العالم ان يطالبوا حكوماتهم بالتحرك العاجل من اجل استيفاء حق الشعب الفلسطيني المضطهد لكي يستطيع ان يقرر مصيره بنفسه، ويضعوا نهاية لهذا الكيان الغاصب والمزيف.

واستطرد سماحته، ان “المسلمين يتعيّن عليهم اليوم، اتخاذ كافة السبل من اجل القضاء على الصهيونية، ولا شك ان وعد الله تعالى سيتحقق لنصلي وفق مقولة قائد الثورة الاسلامية في القدس الشريف قلب العالم الاسلامي النابض بالحياة انشاء الله”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل