الملكة إليزابيث تطمئن على خيول زوجها الراحل في قلعة وندسور .. صور


شوهدت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا البالغة من العمر 95 عامًا مبتهجة وهي تتفقد خيول وعربات الأمير فيليب في ساحة قلعة وندسور إلى جانب موظفيها هذا الصباح، بعد أيام من عودتها إلى العمل بعد جنازة زوجها.

الملكة اليزابيث تتفقد الخيول
الملكة اليزابيث تتفقد الخيول


ارتدت الملكة، التي كانت محبة للخيول ومربية لخيول السباق الأصيلة طوال فترة حكمها، معطفًا طويلًا يحمى من المطر للمناسبة.


ويأتي الظهور بعد أيام من أول مشاركة علنية لها منذ جنازة زوجها الأمير فيليب.

ظهرت الملكة في حالة معنوية عالية على الرغم من هطول الأمطار
ظهرت الملكة في حالة معنوية عالية على الرغم من هطول الأمطار


 


في وقت سابق اليوم، شوهدت الملكة التي تبلغ من العمر 95 عامًا خلف عجلة القيادة أثناء توجهها إلى الأراضي في وندسور لتفقد الحيوانات.


على الرغم من هطول الأمطار، أنطلقت الملكة تسير عبر العشب لتفقد الخيول جنبًا إلى جنب مع أعضاء طاقمها، وتألقت روح الملكة الرزينة أثناء تحدثها مع الموظفين ودراسة عربات زوجها الراحل.


لم يتم تصوير الملكة وهي تركب في الأماكن العامة منذ ديسمبر العام الماضى، على الرغم من وجود تقارير عن أنها كانت تقوم برحلات يومية طوال العام.

الملكة تتفقد خيول زوجها الامير فيلب
الملكة تتفقد خيول زوجها الامير فيلب


وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، ركوب الملكة المفضل هو مهر أسود يسمى كارلتونليما إيما، والروتين يمنح الملكة إحساسًا بالحرية والحياة الطبيعية. 


وفي وقت سابق من هذا الشهر أكدت أن مهور الأمير فيليب والعربة ذات اللون الأخضر الداكن المصقول ستنقل إلى حفيدته ليدي لويز البالغة من العمر 17 عامًا.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل