اللواء باقري: الكثير من التطورات الدفاعية لم تعرض امام الراي العام

العالم – ايران

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان اللواء محمد باقري قال في تصريح ادلى به عصر اليوم الاثنين : إن القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية وخلال السنوات الماضية اهتمت دائمًا بقيمة العلم و تطوير التكنولوجيا لتحسين قدراتها الدفاعية ، لا سيما مع تاكيد سماحة قائد الثورة الاسلامية فقد شهدت هذه الوتيرة المزيد من السرعة خلال السنوات الأخيرة.

واشار اللواء باري الى التطورات التي حققتها البلاد في مجالي الدفاع والأمن وقال : “بعض هذه التطورات يشهدها شعبنا العزيز أعزائنا في منتجات مثل صواريخ أرض – أرض ، و انظمة وطائرات بدون طيار وحاملات الاقمار الصناعية وغيرها من القطاعات ، و العديد من هذه التطورات لم تعرض امام الجمهور وفي الوقت المناسب سيتم عرضها.

ولفت رئيس الاركان العامة العامة للقوات المسلحة الى عقد الاجتماع الاول للمجلس الاستراتيجي للعلوم و التكنولوجيا والتطوير الدفاعي والامني في البلاد مبينا ان القوات المسلحة تعد احدى اركان القوة في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل