الكرملين: بوتين سيلقى كلمة فى منتدى بطرسبورج الاقتصادى الدولى


أفاد الكرملين، اليوم الاثنين، بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيلقي كلمة في الجلسة العامة لمنتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، المنعقد هذا الأسبوع، يلي ذلك المشاركة في جلسة نقاش.


 


وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في مؤتمر صحفي، أوردته قناة “روسيا اليوم”، “إنه ستكون هناك كلمة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الجلسة العامة يوم الجمعة القادمة، ثم ستجري مناقشة بمشاركة أمير قطر والمستشار النمساوي”.


 


وأضاف بيسكوف، أن بوتين حاليا يعمل في منتجع سوتشي، حيث يجري تحضيرات للمنتدى الاقتصادي.


 


وتنطلق في مدينة سان بطرسبورغ الروسية من 2 وحتى 5 يونيو 2021 ، أعمال منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، الذي سينعقد حضوريا مع مراعاة إجراءات الوقاية الصحية، وباستخدام تقنيات رقمية حديثة. 


 


ويحمل منتدى هذا العام شعار (معا مرة أخرى.. اقتصاد الواقع الجديد)، حيث يعد أول حدث تجاري واسع النطاق بعد إجراءات التباعد الاجتماعي التي تم اتخاذها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد. 


 


ويمثل المنتدى منصة لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى الاقتصاد الروسي، وتشمل فعالياته أعمالا مختلفة، مثل الطاولة المستديرة، وفعاليات ثقافية، كما يعقد على هامشه منتدى للأعمال الحرة الصغرى والمتوسطة. 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل