القطة “ماو ماو” الصينية عارضة محترفة تكسب 1550 دولار فى الإعلان الواحد.. صور


استحوذت قطة تحمل اسم “ماو ماو” ، تبلغ من العمر عامين وتعيش في الصين على اهتمام منصات وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، وهى عارضة ومودل محترفة، إذ تكسب ما بين 775 و 1550 دولار في كل إعلان أو ظهور.


وتظهر “ماو ماو” من ثلاثة إلى أربعة مرات في معارض السيارات شهريًا، حيث يعمل صاحب القطة في مجال صناعة السيارات، وفي أحد الأيام راودته فكرة بوضع قطته على إحدى السيارات في أحد المعارض، فجذبت صورتها العملاء الذين أصبحوا ينتظرون ظهورها ليلتقطوا صورا معها.

ماو ماو
ماو ماو


 


ومع المبلغ الذي تكسبه ماو ماو، فإنها تعيش حاليًا ببذخ على نفقاتها الخاصة، حيث لديها ثلاث سيارات، ومن أربعة إلى خمسة أسرة، وأكثر من خمسة ألواح خدش للقطط، ويأكل “ماو ماو” أيضًا أفضل طعام للقطط يناسب الطبقات العليا من عالم القطط، وفقا لموقع buzzfeed.

الاقبال علي تصوير القطة
الاقبال علي تصوير القطة


 


وقال Zheng ، مالك Mao Mao ، إنه لم يخطط في الأصل لحيوانه الأليف ليكون نموذجًا للترويج للسيارات، فهو كان في معرض سيارات عندما كان لديه مصدر إلهام لمحاولة ترك ماو ماو في السيارة وكان الاستقبال رائعًا، حيث تكوّن حشد من الناس وكان كثير من الناس يلتقطون صورًا للسيارة والقط.

القطة ماو ماو
القطة ماو ماو


 


وفى حالة أخرى حازت قطة كندية رائعة اسمها “ايفورى” على شهرة كبيرة، بسبب تباين لون عينيها، إذ تمتلك عيونًا مشعة ويتغير اللون وفقًا للطقس، وتقول مالكتها: “في بعض الأيام، يتميز لون عينى إيفورى – وهى قطة محلية ذات شعر قصير، وتبلغ من العمر عشر سنوات – باللون الأخضر والأصفر الساطع، وأيام أخرى، يتغير اللون إلى الأصفر والبرتقالي اللامعين”، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


 


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل