العالم هذا المساء.. رئيس وزراء باكستان وزوجته يؤديان مناسك العمرة.. رجل يشجع البرازيليين على تلقى لقاح كورونا بـ”زى تنكرى”.. وليدى جاجا تحتفل بنهاية تصوير فيلمها فى روما.. وجماهير ميلان تشعل القمة مع يوفينتوس

رئيس وزراء باكستان وزوجته يؤديان مناسك العمرة على هامش زيارته للسعودية


أدى رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان وزوجته،، اليوم الأحد، مناسك العمرة، كما رافقه في أداء المناسك عدد من المسؤولين الباكستانيين.


 

ليدي جاجا تحتفل بانتهاء تصوير House of Gucci
ليدي جاجا تحتفل بانتهاء تصوير House of Gucci


 


حاولت المغنية والممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، الابتعاد عن الأنظار مرتدية سترة وقناعًا واقيًا يغطى معظم وجهها إلى جانب النظارة الشمسية، وذلك أثناء اصطحابها داخل المكان الفخم مع الأمن لحضور الحفل، وتتميز سترتها من Gucci ببطانة برتقالية رائعة وياقة وردية من الفرو الصناعي، وتحت السترة ارتدت ليدى جاجا، تيشيرت مطبوع برسومات، كما اختارت مجموعة منتقاة من القلائد الذهبية، فيما ظهرت وهى تحمى نفسها من عدوى فيروس كورونا بقناع وجه منقوش، أيضًا شوهدت وهي تمسك حقيبة يد سوداء كلاسيكية.

ليدي جاجا في روما وسط الاجراءات الاحترازية
ليدي جاجا في روما وسط الاجراءات الاحترازية


 

ليدي جاجا
ليدي جاجا


 


وأثناء تصوير مشاهد فيلم السيرة الذاتية House Of Gucci، ظهرت النجمة العالمية ليدي جاجا في فستان زفاف أبيض مذهل، وبدت مذهلة عندما تحولت إلى شخصية “الأرملة السوداء” باتريزيا ريجيانى، وهي تصور حفل زفافها على ماوريتسيو جوتشي، الذي يؤدي دوره آدم درايفر.

41492564-9448983-image-m-3_1617876821794


 


 

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (1)


ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci 


 


وتوثق دراما السيرة الذاتية لريدلي سكوت، زواج ريجياني وطلاقها والمؤامرة اللاحقة لقتل زوجها السابق، فيما انضمت مؤخرا الممثلة سلمى حايك إلى فريق عمل فيلم “House of Gucci“، للمخرج ريدلي سكوت الذي يقوم ببطولته ليدي جاجا وآدم درايفر، وسيكون العمل من إنتاج شركة MGM، وفق للتقرير الذى نشر على موقع “the wrap“.


 

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (2)


ليدي جاجا ترتدى فستان زفاف في تصوير House Of Gucci 


 

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (3)


 


وتلعب سلمى حايك في “House of Gucci” دور Pina Auriemma، صديقة Reggiani، ساحرة، حُكم عليها بالسجن لمدة 25 عامًا في أعقاب محاكمة Maurizio Gucci في جريمة القتل في عام 1998 بزعم تنظيم عملية القتل مقابل رقم كبير من المال.


ومن المقرر أن يطرح فيلم “House of Gucci” بـ دور العرض في 24 نوفمبر من العام الجارى 2021، في الولايات المتحدة عبر الولايات المتحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline“.


 

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (4)


 


 

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (5)


 


 

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (6)


 

جماهير ميلان تشعل قمة يوفنتوس فى الدوري الإيطالي لحسم المربع الذهبي


أشعلت جماهير ميلان الأجواء قبل القمة المرتقبة التى ستجمع الروسونيري ويوفنتوس في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي، علي ملعب “إليانز ستاديوم”.


ويحتل ميلان المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة، متأخرا بالأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع، وبفارق نقطة عن نابولي صاحب الوصافة وفي حال هزيمته سوف يستمر فى هذا المركز وتصبح آماله بالمشاركة بالبطولة القارية صعبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل