البيت الأبيض يطلق حساب “سناب شات” لتشجيع الشباب للحصول على لقاح كورونا


أطلق البيت الأبيض حساباً عبر تطبيق سناب شات لتشجيع الشباب الأمريكي على التطعيم ضد فيروس كورونا، حيث سيتمكن مستخدمو التطبيق من التواصل مع الرئيس جو بايدن ونائب الرئيس كامالا هاريس والدكتور أنتوني فاوتشي للإجابة على أسئلة حول اللقاح.


وقال بايدن خلال استخدام تجريبي للحساب الجديد “مرحبًا يا رفاق ، علينا التطعيم. المتغيرات الجديدة تؤثر على الشباب وإن الحصول على اللقاح سيمنعك من نشر الإصابة إلى أصدقائك وعائلتك. لننهي أزمة كوفيد مرة واحدة وإلى الأبد”.


وتتضمن تجربة سناب شات أيضًا مكالمة نائبة الرئيس كامالا هاريس التي تشارك رابط الموقع الحكومي الرسمي للتطعيمات حيث يمكن لمستخدمي التطبيق العثور على أقرب مواقع التطعيم – ويتيح للمستخدمين معرفة معلومات من فاوتشى، الذى يخبر المستخدمين أن اللقاحات ستحميهم من المتغيرات الحالية للفيروس.


وحققت الولايات المتحدة حتى الآن تقدمًا كبيرًا في تطعيم البالغين، حيث أظهرت البيانات التي نشرها مركز السيطرة على الأمراض يوم الأحد أن ما لا يقل عن 25 ولاية، بالإضافة إلى واشنطن العاصمة، قامت بتطعيم نصف سكانها على الأقل.


ولكن الأشخاص الذين يبلغون من العمر 24 عامًا أو أقل يحصلون على جرعات من اللقاح بمعدلات أقل بكثير من نظرائهم الأكبر سنًا، وفقًا لبيانات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.


وتعتبر تجربة سناب شات هي الأحدث من البيت الأبيض للوصول إلى الشباب الأمريكي بمعلومات حول لقاحات كورونا، للمساعدة في تحقيق هدف الإدارة المتمثل في حصول 70 % من البالغين على الجرعة الاولى على الأقل من اللقاح بحلول الرابع من يوليو.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل