الاحتفالات تعم كافة المدن الفلسطينية مع بدء سريان وقف إطلاق النار


علت أصوات التكبيرات والتهليل فى كل المدن الفلسطينية، فجر اليوم  الجمعة ، بالتزامن مع بدء سريان وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين برعاية مصرية.


وخرج الفلسطينيون فى مدن الضفة الغربية وقطاع غزة والتجمعات الفلسطينية بداخل إسرائيل – مع تمام الساعة الثانية (بتوقيت فلسطين) وبدء سريان التهدئة – إلى الشوارع بشكل عفوى وسط تكبيرات من فوق أسطح البنايات السكنية والمساجد وفى الشوارع، رفعوا فيها الأعلام الفلسطينية والرايات وسط هتافات بالفرحة والسرور حتى ساعات طلوع الفجر بالتزامن مع إطلاق مفرقعات وأعيرة نارية؛ للتعبير عن نصرهم على الاحتلال الذى انكفأ مع صمود أبناء الفلسطينيين فى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة.


وجابت الجماهير الفلسطينية مختلف المدن وأطلقوا أبواق سياراتهم تعبيراً عن الفرح بوقف إطلاق النار فى القطاع، حيث يعتبر هذا الاحتفال هو الأول لهم بعد انقضاء فترة عيد الفطر فى القصف وتشييع الشهداء والحزن على فراقهم وتدمير منازلهم.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل