الأميرة فيكتوريا فى إطلالة أنيقة مع زوجها وأبنائها بحديقة القصر الملكى


أسعدت الأميرة فيكتوريا، وريثة عرش الصعيد، المعجبين الملكيين، بعد إصدار صور عائلية جديدة بمناسبة عيد العنصرة المسيحى، المعروف أيضًا باسم Whitsun، وتم تصوير وريثة العرش السويدية، التى تبلغ من العمر 43 عامًا، جالسه إلى جانب زوجها الأمير دانيال، 47 عامًا، والأمير أوسكار، البالغ من العمر 5 أعوام، والأميرة إستل، 9 سنوات، فى لقطة واحدة، تم التقاطها في الأراضي الخلابة لمنزلهم قصر هاجا في سولنا.

الأميرة فيكتوريا واسرتها
الأميرة فيكتوريا واسرتها


 


تم التقاط الصورة لأفراد الأسرة المبتهجة المكونة من أربعة أفراد، وهم يرتدون مجموعات أزياء غير رسمية، مع كلبهم ريو، بينما كانوا يجلسون على مجموعة من الزهور البيضاء، وفي صورة ثانية تم إصدارها للاحتفال بهذه المناسبة، يرقد الأمير أوسكار، والأميرة إستل، بجوار بعضهما البعض في الحديقة.


ارتدى الأشقاء أزياء الدنيم المطابقة للقطط، في حين كانت والدتهم الأنيقة ترتدي كنزة كريمية ذات ياقة عالية وبنطلون جينز رمادي، وتمت مشاركة الصور على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة المالكة مع رسالة مفادها: “لقد ازدهر الربيع الذي طال انتظاره في مجد كامل وعيد العنصرة، وقت نشوة الطرب، هنا”.

اطفال الاميرة فيكتوريا
اطفال الاميرة فيكتوريا


 


عيد العنصرة هو مناسبة سعيدة في المسيحية يتم الاحتفال بها بعد 50 يومًا من عيد الفصح، ووفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، التقطت المصورة ليندا بروستروم، الصور في قصر هاجا، المقر الرسمي للعائلة في ضواحي ستوكهولم.


وفي الشهر الماضي، يشار إلى أن الأميرة فيكتوريا، والأمير دانيال، استمتعت بمكالمة فيديو مع ملوك المستقبل في الدنمارك والنرويج وأزواجهم، ظهر جميع الأزواج الملكيين الثلاثة، المعروفين بأنهم قريبون جدًا ، في الدردشة من منازلهم ، مع اتصال الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال من قلعة هاغا.


كان مقر ولي العهد فريدريك وولي العهد الأميرة ماري من الدنمارك في أمالينبورغ في كوبنهاغن، بينما استدعى ولي العهد هاكون وولي العهد الأميرة ميت ماريت من النرويج من سكاوجوم، خلال التجمع الافتراضي، قام الأزواج بإطلاع بعضهم البعض على عائلاتهم بالإضافة إلى رعايتهم وعملهم الملكي.


وشارك كل من الثنائيين الملكيين صورًا من مكالمة الفيديو على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي – لعرض أماكن الإقامة المريحة وإعدادات الكمبيوتر ذات الصلة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل