اعرف كل برج هيحتفل بالعيد إزاى .. الحوت هيوزع العيدية والقوس يقضيه سفر


نستعد لتوديع شهر رمضان واستقبال عيد الفطر المبارك، حيث الكحك والبسكويت والملابس الجديدة والتجمعات النزهات وغيرها من الأنشطة الترفيهية، والتي تختلف من شخص لآخر حسب شخصيته، فهناك من يفضل الخروج مع الأصدقاء، وآخر يفضل قضاء العيد في المنزل وسط العائلة، وآخر لا يجد سعادته إلا بمشاهدة مسرحية مع تناول الكحك.


 


وفي هذا التقرير نستعرض الأنشطة التي من المتوقع أن يقوم بها كل برج للاحتفال بالعيد بناءً على السمات التي تميزه، وإليك أبرزها :


برج الحمل هيركب عجل


يتمتع برج الحمل بالجرأة والشجاعة وحبه للأنشطة البدنية، أيضا هو يجيد التعامل مع الأشياء المثيرة، لذلك سيكون الخروج مع أصدقائه لركوب الدراجات وربما يذهب إلى الملاهي حيث الألعاب الهوائية المثيرة.

ركوب العجل
ركوب العجل


 


برج الثورهلبس لبس العيد ويقعد في البيت


برج الثور يحب الاستقرار وأن ينعم بأجواء فاخرة وتدليل نفسه، لذلك سيميل برج الثور إلى ارتداء ملابسه الجديدة الأنيقة، ليقضي العيد في منزله، ربما يستكمل الأجواء الاحتفالية  بإعداد أنواع من الطعام الفخم.


 


برج الجوزاء هيخرج مع صحابه

 


يعرف برج الجوزاء بأنه متقلب وبرج الجوزاء من أكثر الأبراج اجتماعية، لذلك سيكون متواجدا مع أسرته ويشاركهم تناول الكحك وربما وجبة من السمك، وأيضا سيخرج مع أصدقائه ليلا لاستكمال الاحتفال فهو يجيد تنظيم وقته.


 


برج السرطان هيشوف مسرحية 


السرطان أحد الأبراج العاطفية لا يجد راحته إلا في المنزل مع أهله، لذلك ستجده أمام التليفزيون يشاهد مسرحية العيد مع أفراد أسرته.

مسرحية العيد
مسرحية العيد


 


برج الأسد هيسافر دهب 


يمتلك برج الأسد شخصية قوية تحب التغيير، لذلك سيبحث عن ممارسة نشاط جديد يوم العيد، ربما يكون ذلك من خلال السفر إلى مكان به بحر للاستجمام، ستكون دهب خياره المفضل.


 


برج العذراء هيتأمل في السقف 

 


يحب مواليد برج العذراء الاستمتاع بقضاء الإجازة وحيدا يعيد التفكير في حياته واستعادة الذكريات، لذلك ستجده يتناول الكابتشينو وهو جالس في حجرته يتأمل السقف.


 


 برج الميزان مش هيبطل أكل كحك


برج الميزان من أصحاب الشخصيات الجذابة للآخرين، أيضا هو محب للطعام ومتذوق جدا، لكنه يفضل الحلويات على كل أنواع الأكل، لذلك سيكون هذا العيد مناسبا له تماما، فغالبا ما يشارك أصدقائه الخروج حاملا علبة من الكحك والبيتى فور معه.

كحك العيد
كحك العيد


 


برج العقرب هياكل سمك

 


يتمتع برج العقرب بشخصية قوية لكنه أيضا من الشخصيات المحبة للطعام، سيكون حريصا على تناول وجبة من السمك المشوي وشوربة سى فود.


 


برج القوس هيسافر

 


مواليد برج القوس من محبي السفر وخوض المغامرات لذلك ستجدهم حريصون في خوض تجربة التزلج على الجليد أو السفر في رحلة بحرية كنوع من الاحتفال بالعيد.


 


برج الجدي هيستخبي


يتميز مولود الجدى بحبه للعائلة والاستقرار لكنه أيضا حريصا على أمواله لا يحب الإنفاق ببذخ، ستجده في العيد في حبيس حجرته لتجنب تقديم العديات لأفراد أسرته.


 


برج الدلوهيبيع بمب


مولود برج الدلو يحب الأنشطة الموسمية التي تجلب له الأموال، لذلك سيكون حريصا على بيع الصواريخ والبومب والبلالين.


 


برج الحوت هوزع العيدية 


مولود برج الحوت من أصحاب القلب الطيب والعاطفة الجياشة، يجد سعادته في إسعاد الآخرين، لذلك سيكون متحمسًا جدًا لتوزيع العيدية على أفراد أسرته وأقاربه لإسعادهم. 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل