اعرفى إزاى تلبسى البنطلون الأبيض على طريقة الأميرة ديانا.. كاجوال أو فورمال


لا يمكن أن نمل أبدًا من التوقف للحظات للتأمل في مدى روعة خزانة ملابس الأميرة ديانا وخياراتها المذهلة للأزياء. ليس فقط على مستوى الفساتين والمجوهرات البراقة، لكن مظهرها خارج أوقات العمل لا يقل أهمية، كانت زوجة الأمير تشارلز السابقة تبدو مذهلة دائمًا، سواء كانت ترتدي ملابسها في طريقها إلى صالة الألعاب الرياضية أو إلى المتاجر أو فى المناسبات الرسمية، لقد هزت العديد من الاتجاهات الخاصة بالموضة التي أصبحت موجودة لليوم.


وفى الربيع والصيف ارتدت والدة الأمير ويليام وهاري بنطالها الجينز الأبيض بدقة وبأكثر من طريقة مبهجة، تعرفى عليها فى التقرير التالى وفقًا لموقع مجلة “hello”:


– مع بلوزة وبليزر


في نايتسبريدج في عام 1994، ارتدت الجميلة الشقراء مع بنطلونها الأبيض بلوزة متناسقة، وبليزر كاكي بأزرار بارزة، وأبرزت مظهرها الأنيق بحزام كبير، وحذاء مسطح، وقد أعطتنا الأميرة ديانا درسا في كيفية تحويل عنصر عادى مثل الجينز الأبيض إلى زى أنيق يمكن ارتداؤه كزى رسمى.

مع البليزر
مع البليزر


 


– مع بلوزة بيضاء وحزام جملى


شوهدت ديانا في سانت بارتس في عام 1995، حيث ارتدت ملابس أكثر استرخاءً مع بنطالها الجينز على الشاطئ، حيث جمعته مع سترة بيضاء جديدة وحزام ضيق وأقراط ذهبية ونظارات شمسية مفضلة لديها، لقضاء عطلة فى فصل الصيف بشكل أنيق.

مع بلوزة وحزام
مع بلوزة وحزام


 


– مع بلوزة بألوان رقيقة


فضلت ديانا أيضًا الجينز الأبيض القصير، لا سيما عندما غادرت الصالة الرياضية، وهي تحمل حقيبة Tod’s ‘D‘ التي سميت باسمها، ولقد جعلت الاتجاه البسيط يعمل من أجل مظهرها الأنيق وبدت جذابة بلا مجهود.

مع بلوزة بألوان رقيقة
مع بلوزة بألوان رقيقة


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل