اتكلم عن مشاعرك وسيب الوقت ينسيك.. اعرف إزاى تتخطى فراق صديق مقرب


من المؤكد أن انتهاء العلاقات، أيًا كانت طبيعتها، أمر صعب ومؤلم،  لكن الألم قد يصبح لا يطاق عندما تنتهى علاقتك بصديقك المقرب، إنه يفهمك ربما أكثر من أي شخص آخر تعرفه، وهو ما يجعلك مرتاحًا وسعيدًا معه، لقد كان كل منكما هناك من أجل الآخر، ويدور عالمك حولهم، وهو ما يجعل الفراق يتطلب الكثير للتعامل مع هذا الألم الذي يصاحبه شعورا بالوحدة والعجز والضياع.

التغلب على فراق الأصدقاء
التغلب على فراق الأصدقاء




 


وإليك بعض الطرق للتعامل مع ألم فراق الصديق:

 


دع الوقت يقوم بدوره


فراق صديقك أمر مؤلم، لكن الوقت يشفي كل شيء، امنح نفسك الوقت واترك الجرح يلتئم، قد يبدو الأمر غير محتمل في الوقت الحالي، لكن في النهاية ستعتاد عليه.

عبر عن مشاعرك
عبر عن مشاعرك


 


راقب عواطفك


بدلًا من كبت مشاعرك، راقب كيف تشعر واعترف بمشاعرك، لا بأس أن تشعر بالحزن ولا يتوقع أحد أن تتمتع بذاتك نفسها التى كانت تصاحبك قبل هذا الفراق.

فراق الأصدقاء
فراق الأصدقاء


 


تحدث عنها


أفضل طريقة للشعور بالراحة حيال الموقف هو التحدث عنه مع الناس، سواء أكان ذلك من أصدقائك الموثوقين أو أفراد عائلتك، عبر عما تشعر به وأظهر جانبك الضعيف أمامهم.

ازاى تتخطى فراق صديقك المقرب
ازاى تتخطى فراق صديقك المقرب


 


قابل أشخاص جدد


تشعر بهذه الفجوة في حياتك وتريد من يملأها. لذلك، اخرج، قابل أشخاص جدد وحاول تكوين علاقات معهم للتغلب على فقدان أفضل صديق لك.


استمر في حياتك


لا يمكنك أن تظل عالقًا في غرفتك إلى الأبد وتشعر بالأسف على نفسك، عليك في النهاية قبول الموقف والمضي قدمًا لكي تتمتع بحياتك.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل