اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية يدين اجرام الصهاينة بحق الفلسطينيين

العالم – ايران

وجاء في البيان ان الكيان الصهيوني يواصل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات ويستهدف عن سبق اصرار وبشكل ممنهج المؤسسات الاعلامية المحلية والدولية ومواقع فرق الاخبار في خطوة تكشف عن ان هذا الكيان لا يعير اي قيمة واحترام للقوانين والمعاهدات الدولية والحقوقية التي تؤكد على صيانة حقوق الانسان والمراسلين اثناء الحرب .

وفي هذا الاطار فقد قصف الكيان الصهيوني برج الجلاء الذي يضم مكاتب خبرية تابعة لقنوات الجزيرة ، اسوشيتد برس واذاعة الاسرى، كما انه وخلال الايام الماضية قصف برج الشروق الذي يضم الكثير من المؤسسات الاعلامية مثل اذاعة الاقصى ، قناة قدس اليوم ، اذاعة صوت القدس ، اذاعة طيف ومكتب صحيفة الحياة ، فضلا عن برج الجوهرة وسط مدينة غزة والذي يضم مكاتب 12 مؤسسة اعلامية منها مكتب اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية وعددا اخر من القنوات والمؤسسات العضو في الاتحاد .

واشار البيان الى ان الصهاينة استهدفوا ايضا العديد من الفرق الخبرية الناشطة في ساحة المعركة ما اسفر عن اصابة العديد من المراسلين والمصورين واعضاء الفرق الاخبارية واضاف : ان هذه الجرائم الصهيونية تاتي في اطار سياسة التعتيم والتستر على الحقيقة والحيلولة دون نشر صور الجرائم الصهيونية التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني لاسيما اهالي غزة .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل