إزاى تواسى صاحبك بعد الفركشة حسب برجه؟.. الحمل بالشغل والثور بالسفر.. فيديو


من أصعب الأزمات التى تواجه الإنسان فى حياته الانفصال عن حبيبه، أو فشل علاقته العاطفية، وسواء كان رجل أو امرأة فإن الأمر لا يختلف كثيرًا، حيث إنه فى تلك الحالة لا يوجد فرق كبير بينهما، فكلاهما يخرج من القصة مجروحًا بشكل ما، ولأن لكل برج سمات تميزه وتجعله يختلف عن الآخرين، عرضت مايا ناجي خبيرة الأبراج لـ “اليوم السابع”، كيفية مواساة صديقك بعد خروجه من علاقة فاشلة حسب برجه إليكم تلك الطرق.


برج الحمل بياع


يعتبر برج الحمل خاصة فى الرجل شخصية عقلانية تفكر أكثر من العواطف، كما أنه معروف بكونه من يبدأ فى الفركشة ويفكر أكثر بعقله، إذن لا يحتاج أصلا لمواساتك لأنه لا ينجرح.


 


واسى أنثى الحمل بالعمل


قالت “مايا” عن أنثى الحمل: “ممكن تواسيها بالشغل، لأنها صعب تدي قلبها لشخص، عشان كدا بتنجرح جدًا، وصعب تواسيها غير بالشغل، فالحديث معها أو التفكير في الخروج لمواساتها لا يفيد، فهي فقط تقحم نفسها في العمل لتنسى”.


 


واسي الثور بالسفر


مولود برج الثور هو شخص دائم البحث عن الحب، وهو يصعب عليه النسيان، حيث تظل المشاعر بداخله، ويتأثر جدًا عند الانفصال، لذلك يمكن مواساته بالخروج أو السفر.


 


واسى أنثى الثور بهدية


تحب أنثى الثور ذاتها جدًا، وتكره النكد، وحال انفصالها عمن تحب يمكن مواساتها بهدية أو بالخروج أيضًا.


 


 


الجوزاء شديد النسيان


يشترك رجل وأنثي الجوزاء بالتأثر الشديد بالانفصال، إلى جانب النسيان السريع للحدث، أى أنه يمتلك الشىء ونقيضه، لكنه إذا تحدث عن الأمر خرج من داخله وزال تأثيره، وعبرت “مايا” عن ذلك قائلة: “يقدر يمشى حياته وما بيوقفهاش”.


 


أنثي السرطان دراما كوين


لدي أنثى ورجل السرطان أيضًا كم من الحزن لا بأس به، فهم يعطون الأمر أكبر مما يستحق دائمًا، وحتى إن لم يكن الأمر يستدعى ذلك، فالسرطان يمكن مواساته بالعمل والمال، وأنثى السرطان يمكن مواساتها بالأكل، لذا ادعيها إلى العشاء وستتحسن حالتها النفسية.


 


 


رجل الأسد أنا ماتسبش


رجل الأسد لن يعطيك فرصة لمواساته، فهو يرى نفسه غير قابل للنسيان، والأنا العالية والثقة بالنفس تجعله يرفض تقبل فكرة انفصال أي شخص عنه.


 


أنثى الأسد لا تظهر


أنثى الأسد تستطيع إخفاء مشاعرها، فهي يمكن أن تكون شديدة التأثر بانفصالها عمن تحب، لكن لا تظهر ذلك، لأنها من الصعب إعطاء قلبها لشخص، لذلك من الصعب عليها النسيان، ولا يمكن مواساتها لأنها تحتفظ بالمشاعر داخلها. 


 


رجل العذراء مش عاطفي


رجل العذراء ليس لديه أزمة في مرحلة الانفصال، لأنه ليس شخصًا عاطفيًا، كما أنه يتعامل مع العاطفة بشكل عملي، فهو يفضل العمل وذاته أكثر من أي شيء آخر، ويستطيع الدخول في مشاريع خاصة بالعمل، فهو يكره إضاعة الوقت.


 


 


أنثى العذراء عقلانية


شخصية تحكم عقلها في جميع الأمور فلا تسمح لنفسها بالتأثر بعد الانفصال، وإذا حاولت مواساتها، فعليك بمساعدتها في أن تفعل أشياء تحبها وستكون في حالة أفضل.


 


 


رجل الميزان ينسى بواحدة تانية


رجل الميزان شخص عملي، يستطيع الخروج من علاقة عاطفية ونسيان واحدة بأخرى، كما أنه يعشق الخروج والسفر، ويستطيع النسيان بسهولة، لذا يسهل مواساته بالخروج والسفر.


 


 


أنثى الميزان لا وقت للحزن


تعتبر أنثى الميزان من أكثر الشخصيات قدرة على “قلب التربيزة”، فهي تستطيع النسيان بسهولة، فلا ترى داعٍ لإطالة وقت الحزن، وهي شخصية عملية، تواسيها بالاستماع إليها، فهي تحب التحدث واخراج ما بداخلها.


 


 


رجل العقرب صعب ينسى


رجل العقرب شخص طموح يعشق عمله، لكنه من الصعب أن ينسى، لأنه صعب الوقوع في الحب، والنجاح في الحياة العملية من أهم أولوياته، لذا فإن مواساته في الانفصال تكون شيئًا عمليًا، شيء يفضله ويكون خاص بالعمل.


 


أنثى العقرب مش رومانسية


تستطيع أنثى العقرب الخروج من الأزمة بسهولة عن طريق البحث عن رجل آخر، وغالبًا ما تكون هي الشخص الذي يقرر ترك الحبيب وليس العكس، كما أنها تستطيع النسيان بسهولة فلا تحتاج مواساة.


 


 


رجل القوس يحب الحب


يعتبر رجل القوس شخص رومانسي، فهو يعشق الحب لذاته، لذلك لا يتأثر بشكل ملحوظ في الانفصال، ويحب وجود الأشخاص بجانبه ووجود أصدقائه يساعده على النسيان. 


 


 


أنثى القوس هانم


تتأثر أنثى القوس بالانفصال، لكنها “دلوعة” تستطيع مواساتها من خلال هدية شيك، أو الخروج إلى مكان راقي، فهي تحب ذاتها جدًا.


 


الجدي غامض


يشترك رجل وأنثى الجدي في غموض الحزن، فهما يحتفظان بحزنهما بداخلهما، ولا تستطيع معرفة إذا كان مولود هذا البرج مرتبط أم لا، فهو شخص غامض، وإذا استطعت معرفة أنه حزين يمكنك مواساته عن طريق سماعه جيدًا، أو مساعدته على فعل الخير فهو شخص يميل لحب الخير.


 


 


رجل الدلو مستحيل ينسي


يعتبر رجل الدلو شخص هوائي متعدد العلاقات، لكن إذا حدث وتعلق بحبيبة يصعب نسيانها، فهو لا يستطيع الانفصال عنها بسهولة، ولا يمكن مواساته.


 


أنثى الدلو بتحب الشوبينج


هي إنسانة رومانسية لكنها لا تعطي للعاطفة جزء كبير من حياتها، لذا يمكنك مواساتها عن طريق الذهاب للتسوق، فهي تعشق المظاهر والحياة الاجتماعية.


 


أنثى الحوت لا تري عيوب


تعتبر أنثى الحوت شخصية خيالية، فهي تلغي عقلها تمامًا في الحياة العاطفية ولا ترى عيوبا من تحب، حتى في مرحلة الانفصال، فلن تسمح لأحد بالحديث بالسلب عمن تحب، فقد تشعر بالضيق منك وليس منه، لذا عليك تجنب الحديث معها بشكل سلبي.


 


 


رجل الحوت محب للحب


يحزن رجل الحوت على قصة الحب ذاتها وليس على الحبيب بعينه، فهو شخص رومانسي يبحث عن الحب دائمًا، لكن عند الانفصال يتأثر بتفاصيل القصة وليس الشخص ذاته، ويمكن مواساته بأي شيء فني كالموسيقي مثلًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل