أمريكية تكتشف خيانة زوجها بعد قراءة إعلان فى صحيفة


اكتشفت امرأة أمريكية عن طريق الصدفة خيانة زوجها قبل أسبوع من الذكرى العاشرة لزواجهما، وذلك بعد أن قررت تصفح قسم إعلان الولادات الحديثة بإحدى الصحف المحلية، وكانت الصدمة عندما وجدت اسمه إلى جانب امرأة أخرى فى إعلان عن ولادة طفل جديد، حيث تعرفت على اسم زوجها.


@aaddison01


Part 13…. divorce is final and karma is coming….##whatgoesaroundcomesaround ##goddoesntlikeugly ##divorce


♬ original sound – Ami Addison


وأفادت مجلة النيوزويك الأمريكية أنها زارت الموقع الإلكتروني للمستشفى الذي ورد اسمه في الإعلان، حيث كتبت اسم زوجها واسم المرأة الأخرى فى شريط البحث ووجدت ليس فقط صورة للرضيع الذى قرأت عنه لكن اكتشفت أيضا أن لديه طفلة أخرى ولدت قبل أكثر من عام.


وسردت إليسون من خلال مجموعة من الفيديوهات قصتها على موقع تيك توك، حتى مواجهة الزوج والتى لاقت تفاعلا كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير، عن طريق عدد من الحلقات التى تلقت رواجا كبيرا حيث تخطى عدد المشاهدات نحو 300 ألف. 


واستطرد التقرير أن الزوج طلب من زوجته إديسون الرجوع مرة أخرى بعد اعترافه بالخطأ بعد فسخ زواجهما، وتقدم لها بالزواج مرة أخرى بعد أن ادعى أنه كان عازبًا تمامًا، لكنها رفضت واكتشفت أنه كان يكذب لأنه كان لا يزال يرى المرأة الأخرى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل