أمريكية تربح يانصيب بربع مليون دولار بالصدفة بعد ذهابها لمساعدة صديق


ربحت سيدة أمريكية تدعي مونيكا كريفارو من سكان مدينة كولبيبر بولاية فيرجينيا تذكرة يانصيب بالصدفة ودون تخطيط منها، وذلك بعد أن قررت مساعدة صديق لها وتوصيله لمكان ما بسيارتها


.


وقامت مونيكا بدخول سوبر ماركت بعد شعورها بالملل خلال انتظارصديقها في سيارتها، وهناك اشترت بطاقة يانصيب فورية وفازت بجائزة قدرها 250 ألف دولار، وفقا لموقع روسيا اليوم.

يانصيب
يانصيب


 


وأعربت كريفارو عن سعادتها وذهولها، وقالت: “لم أصدق أن هذا يمكن يحدث بالفعل، مشيرة إلى أنها لم تقرر بعد ما ستفعله بالجائزة.


في وقت سابق، فازت سيدة من سكان مدينة أندرسون بولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية، اشترت خلال وجودها في محطة تعبئة الوقود تذكرة يانصيب فورية، وفازت بالجائزة الكبرى أثناء انتظارها تزويد سيارتها بالوقود.


فيما فاز لاعب يانصيب محظوظ من ولاية ميشيجان الأمريكية، مؤخرا بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكى، وبحسب المنظمين، فإن الجائزة الكبرى “Mega Millions” من أكثر الجوائز قيمة على الإطلاق في اليانصيب.


وتطابق تذكرة واحدة جميع الأرقام الستة 4 و 26 و 42 و 50 و 60 و 24 وهي ضرورية للفوز بالجائزة المقدرة بمليار دولار. ويمكن للفائز، الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد، الاختيار بين المدفوعات طويلة الأجل أو دفع مبلغ إجمالي له قدره 739.6 مليون دولار، بعد قطع قيمة الضرائب.


وتعتبرهذه الجائزة ثالث أكبر جائزة لوتو منذ عام 2016، وذهب الفوز بالجائزة الكبرى القياسية في “Powerball” البالغ قدرها 1.586 مليار دولار، إلى ثلاثة أشخاص من تينيسي وفلوريدا وكاليفورنيا، وكان لكل منهم الأرقام الفائزة في عام 2016.


وقد حقق أكبر فائز بالجائزة الكبرى الفردية أرقام “Mega Millions” مقابل 1.537 مليار دولار في أواخر عام 2018.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل