أمريكية تتغذى 5 أشهر على العشب والطحالب بعد اختفائها فى غابة


استطاعت سيدة أمريكية التكيف مع أوضاعها التى فرضت عليها بعد أن ضلت سبيلها فى غابة بولاية يوتا الأمريكية، حيث كانت تتغذى على العشب والطحالب على ضف نهر مجاور للمكان طوال هذه الفترة.


واختفت السيدة الأمريكية البالغة من العمر 47 عامًا فى شهر نوفمبر الماضى، وجرى البحث عنها بشكل مكثف على بعد 80 كيلومترا جنوب شرقى مدينة سالت ليك، خوفا من تعرضها للأذى، لكن كانت المفاجأة لفريق البحث العثور عليها داخل خيمة في منطقة غابات كثيفة وهي على قيد الحياة.

الغابة
الغابة


وتحرك محققون طول الوقت الماضي في هذه المنطقة من أجل العثور على المرأة، لكنهم لم يصلوا إلى أى نتيجة، وبحسب شرطة مقاطعة يوتا، وتم العثور على المرأة، يوم الأحد، خلال بحث جوي بالمنطقة، بينما كان متطوعون يسعون جاهدين إلى إيجاد أي أثر للمختفية، وفقا لشبكة سكاي نيوز.


وكانت المفاجأة الكبرى عندما رأى رجال الشرطة، خيمة في هذا المكان المعزول، ثم بادرت المرأة إلى فتحها لترى من جاء إلى المكان، ورجحت الشرطة أن تكون المرأة هى التى اختارت البقاء فى هذا المكان بمحض إرادتها، منذ نوفمبر 2020.


ولم تكشف السلطات هوية المرأة، وتم الإبلاغ عن اختفائها بعدما عثر موظفون فى هيئة الغابات الأمريكية على سيارتها، عندما كانوا يقومون بإغلاق منطقة النهر التى يجرى فتحها فى مواسم محددة.


وقالت المرأة إنها ذهبت إلى المكان أول مرة ومعها بعض الطعام، لكن بعد نفاذه استعاضت عنه بالعشب، أما الماء فكانت تأتى به من نهر قريب، كما أوضحت الشرطة أن المرأة لم تكن تعانى من أى جروح، لكنها بدت فى حالة من النحافة والهزال، جراء سوء التغذية، وتم أخذها إلى المستشفى من أجل إجراء فحوص، وكشف التحقيق في حالتها أنها تعاني اضطرابات في الصحة العقلية على الأرجح، وأضافت السلطات أن المرأة لم تقم بشيء يخالف القانون، وربما تختار العودة مستقبلا إلى المكان الذي كانت فيه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل