أمريكا: نمهد الطريق لعودة الفلسطينيين والإسرائيلين للمفاوضات


قالت جيرالدين جريفيث المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأمريكية، أن المسألة ليس الضغط من حل القضية الفلسطينية، متابعة: لكن ما يهمنا تمهيد الطريق من أجل عودة الطرفين الفلسطينى والإسرائيلى لطاولة المفاوضات وإيجاد حل من أجل حل الدولتين.


وأضافت المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأمريكية، خلال حوارها مع قناة إكسترا نيوز: الولايات المتحدة الأمريكية تركز الآن على تلبية الاحتياجات الملحة لدى الشعب الفلسطينى ونسعى فى المستقبل لانعاش الخطوات من أجل حل الدولتين، ولكن لابد من وجود استعدادات بين الطرفين من أجل إتمام النقاشات.


واستطردت المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأمريكية: نركز فى الخطوة الأولى لتعزيز المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطينى لتحقيق مستقبل أفضل للشعب الفلسطينى والإسرائيلى على السواء.


وحول مساعى الولايات المتحدة الأمريكية للإخراج المرتزقة من ليبيا، قالت المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأمريكية: مؤخرا قام وفد أمريكى يضم مسئولين رفيعى المستوى إلى ليبيا للنقاش مع السلطات الليبية، متابعة: نسعى لإخراج المرتزقة من الأراضى الليبية وندعم السلطات الليبية للتحضيرات الخاصة بإجراء انتخابات نهاية هذا العام.

وقالت المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأمريكية: ما يهمنا أن يكون الحل دبلوماسى وسلمى وليبيى وليبيى ولا يكون هناك تدخل خارجى يزعزع الاستقرار.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل