أليكس رودريجيز يطلق خطا لإنتاج مكياج الرجال بعد انفصاله عن جينيفر لوبيز


يبدو أن الرجال أيضًا أصبحوا فى حاجة إلى المكياج لإخفاء عيوب البشرة، للظهور بإطلالات مميزة، وربما يكون ذلك ما دفع أليكس رودريجيز، لاعب البيسبول الشهير والبالغ من العمر 45 عامًا، للتفكير فى هذه الخطوة التى ربما تحظى بترحيب الرجال حول العالم، وذلك وفقًا لما نشر بموقع “pinkvilla”.



أليكس رودريجيز منذ انفصاله عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز، ظل بعيدًا عن الأنظار، حتى أعلن رسميًا تعاونه مع شركة التجميلHis & Hers  لإطلاق خط جديد لمكياج للرجال.


وأوضح أليكس رودريجز تفاصيل المنتجات الجديدة التي من المنتظر إطلاقها قريبًا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، مؤكدًا أنه يريد تقديم منتج  مميز يحل مشكلة يواجهها الرجال يوميًا، قائلًا: “أنا في حاجة إلى منتج سريع وسهل لإخفاء الشوائب أو نتوءات الحلاقة”.


كما أوضح في تعليقه على إنستجرام أنه سيتم إنتاج خافي عيوب مخصص للرجال، وBlur Stick وهو الاسم الذي أطلقه “رودريجيز” على منتجه، مشيرًا إلى أنه متوفر بثمانية ألوان مختلفة، وهو ما نال إعجاب وإشادة متابعيه عبر انستجرام، فيما علق أحدهم قائلًا: “لقد تعلمت من جينيفر لوبيز جيدًا”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل