أغلى حالات الطلاق بين المشاهير بمليارات الدولارات.. مش بس بيل جيتس وميليندا


عندما تستحيل العشرة واستمرارالعلاقة الزوجية بين طرفين، يقرر الثنائى الانفصال بالتراضى الذى يعتمد على أن تحصل المرأة على حقوقها الشرعية، تلك التى تختلف من زيجة لأخرى، وحصلت بعض مشاهير النساء حول العالم من أزواجهن على مليارات الدولارات عند الانفصال، وهذا ما نتعرف عليه عند استعراضنا لأغلى حالات الطلاق بين المشاهير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.


أغلى حالات الطلاق بين المشاهير

 


بيل جيتس وميليندا جيتس

 


أعلن بيل جيتس الذى يعتبر رابع أغنى رجل فى العالم ومؤسس شركة مايكروسوفت مع بول ألين، طلاقه من زوجته ميليندا جيتس، بعد 27 عامًا من الزواج، ووصلت تسوية الطلاق بينهما إلى 73 مليار دولار.


وطلب الزوجان تقسيم ممتلكاتهما العقارية وممتلكاتهما الشخصية وديونهما وفقًا لعقد الانفصال، ولم تطلب ميليندا جيتس الحصول على النفقة الزوجية، ولكن المبلغ الذي ستحصل عليه من الأصول الأخرى كبير.

بيل وطليقته
بيل وطليقته


 


جيف وماكينزي بيزوس

 


انفصل جيف بيزوس، رجل أعمال أمريكي والرئيس، والمديرالتنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون عن زوجته ماكينزي بيزوس بعد 25 عامًا من الزواج، مما جعلها ثاني أغنى امرأة في العالم في ذلك الوقت، وبلغت تسوية الطلاق 38 مليار دولار.


 

جيف وماكينزي
جيف وماكينزي


ويعرف عن بيزوس إنه أغنى رجل في العالم، حيث تقدر ثروته بأكثر من 177 مليار دولار، وفقًا لمجلة فوربس.


وحصلت ماكينزي بيزوس، بعد الطلاق على حصة جزئية في أمازون تقدر بنحو 38 مليار دولار، في ذلك الوقت، فحصلت على لقب ثاني أغنى امرأة في العالم، بعد الطلاق، ولكن لا يزال صافي ثروة جيف بيزوس يقدر بنحو 121 مليار دولار، وصافي ثروتها مدرج الآن عند 53 مليار دولار، لتصبح ثالث أغنى امرأة في العالم، وتزوجت ماكنزي سكوت بعد ذلك من مدرس العلوم، يدعى دان جيويت في مارس 2021، وتعيش معه الآن هى وأطفالها الأربعة.


روبرت مردوخ وآنا تورف

 


انفصل رجل الأعمال الإسترالى الأمريكى، وإمبراطور الإعلام، روبرت مردوخ عن زوجته الصحفية، آنا تورف بعد 32 عامًا من الزواج في عام 1999وبلغت تسوية الطلاق 1.7 مليار دولار، وتزوج مردوخ مرة أخرى بعد 17 يومًا من ويندي دينج البالغة من العمر 30 عامًا، والتي التقى بها عندما كان متزوجًا من تورف، .

روبرت مردوخ وآنا تورف
روبرت مردوخ وآنا تورف


.


ميل جيبسون وروبين مور


انفصل الممثل والمخرج، ميل جيبسون عن زوجته، روبين مور،  بعد ما يقرب من 30 عامًا من الزواج، وبلغت تسوية الطلاق 425 مليون دولار وذلك في عام 2006.

ميل جيبسون وروبين مور
ميل جيبسون وروبين مور


 


روبرت جونسون وشيلا كرامب

 


انفصل المغنى، روبرت جونسون، عن زوجته، شيلا كرامب، بعد زواج دام 33 عامًا، وبلغت تسوية الطلاق 400 مليون دولار.


ويذكر أن جونسون وشيلا كرامب جمعا ثروتهما معًا على مدى 33 عامًا من الزواج من شركة” BET “، التي أسسها روبرت جونسون في عام 1980. وباعها لشركة” Viacom “مقابل 3 مليارات دولار .

روبرت جونسون وشيلا كرامب
روبرت جونسون وشيلا كرامب


 


وأشارت كرامب في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إلى أن سبب الطلاق أن روبرت على علاقة غرامية بأخرى دامت لمدة ثلاثة سنوات.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل