PUBG Mobile تقوم بحظر 1.6 مليون لاعب بشكل نهائي .. اعرف السبب بعد الانتشار الواسه جداً حو

PUBG Mobile تقوم بحظر 1.6 مليون لاعب بشكل نهائي .. اعرف السبب

بعد الانتشار الواسه جداً حول العالم قامت PUBG Mobile بحظر حوالي 1.6 مليون لاعب أدينوا باستخدام الغش فى اللعبة، وكشف مطور اللعبة عن تفاصيل اللاعبين المحظورين فى تقرير Crackdown الصادر فى أبريل، ووفقًا للتقرير، تم حظر إجمالى 1،691،949 حسابًا نهائيًا من اللعبة بين الفترة من 28 مارس إلى 1 أبريل.

ويقول مطورو PUBG Mobile أنه تم العثور على هؤلاء اللاعبين يخالفون سياسة مكافحة الغش فى اللعبة، يشير التقرير إلى أن هؤلاء اللاعبين كانوا يستخدمون الاختراقات من جهات خارجية للتغلب على اللاعبين الآخرين وكسب المزيد من القتلى فى لعبة battle royale متعددة اللاعبين.

وكشف تقرير حملة أبريل عن أساليب الغش التى يستخدمها هؤلاء اللاعبون، حيث يتصدر اختراق التصويب التلقائى المخطط بنسبة 34%، بينما استخدم 12% من اللاعبين الاختراقات السريعة. تتضمن الاختراقات الأخرى تعديل تلف المنطقة وتعديل نموذج الشخصية والمزيد.

إقرأ أيضاً.. إيلون ماسك يكشف سبب انفجار نموذج المريخ SN11

ويوفر التقرير أيضًا معلومات مفصلة عن جميع الحسابات المحظورة بناءً على نظام فئات لعبة PUBG Mobile، حيث كان حوالي 35% من اللاعبين البالغ عددهم 1.6 مليون هم من الفئة البرونزية، بينما وجد لاعبو الفئة الماسية أن الغشاش هو 13%، وتحتوى قائمة اللاعبين المحظورين أيضا على 12% من اللاعبين من فئة التاج، بينما تضم ​​الفئة البلاتينية والفضية مجتمعة 11% من اللاعبين الذين تلقوا حظرًا دائمًا من اللعبة.

أما لاعبو الفئة الذهبية هم 9% و 11%لاعبو فئة Ace هم أيضًا جزء من موجة الحظر هذه، لاعبو فئة قهر 1% من الإجمالي.

إقرأ أيضاً.. PS4 تعلم كيفية توصيلها بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB

ويجب ملاحظة أن استخدام الاختراقات والغش فى PUBG Mobile ليس شيئًا جديدًا، فقد استخدم اللاعبون هذه الاختراقات لفترة من الوقت الآن، ويعمل المطورون على إزالة جميع الوسائل غير العادلة من اللعبة لفترة من الوقت، وتهدف موجات الحظر هذه إلى تعيين تذكير للاعبين بأنه لن يتم التسامح مع الممارسات غير العادلة فى اللعبة.

إقرأ أيضا :   إيه الفرق بين التلفزيون الذكى وتلفزيون أندرويد؟.. اعرف أبرز الاختلافات

PUBG Mobile تقوم بحظر 1.6 مليون لاعب بشكل نهائي .. اعرف السبب

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل