8مليون دولار إيرادات فيلم The Courier لـ “بنديكت كومبرباتش”بعد شهرين من طرحه


حقق فيلم The Courier إيردات وصلت إلى 8 مليون و 348 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه بـ دور العرض لعالمية في 19 مارس الماضى، وأنقسمت الإيرادات بين 5 مليون و 525 ألف دولار أمريكى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و2 مليون و 822 ألف دولار أمريكى في دورالعرض حول العالم، ويرجع ضعف الإيرادات بسبب عدم طرح الفيلم في جميع الدول حول العالم بسبب إغلق عدد كبير من دور العرض بسبب فيروس كورونا.


ومن المقرر أن يصل فيلم The Courier، إلى باقى دور العالم خلال الفترة المقبلة، العمل من بطولة الممثل العالمى بنديكت كومبرباتش، وعرضت دراما الحرب الباردة، التى أعلن عنها تحت اسم  Ironbark، لأول مرة في يناير من العام الماضى 2020، في مهرجان صندانس السينمائي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” hollywoodreporter”، ومن ثم تم تأجيل طرحه في دور العرض بسبب الإغلاق الكامل بـ دور العرض بسبب جائحة فيروس كورونا.


فيلم The Courier من إخراج دومينيك كوك، ومن تأليف توم أوكونور، يستند فيلم The Courier على القصة الحقيقية لـGreville Wynne ، وهو رجل أعمال تم تجنيده للمساعدة فى إنهاء أزمة الصواريخ الكوبية التى تشكل علاقة خطيرة مع ضابط استخبارات سوفياتى، وشارك فى بطولة العمل راشيل بروسناهان وجيسي بوكلي، و ميراب نينيدزه، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل