6 أدوات مكياج أساسية لازم تكون فى شنطتك.. من البرايمر لأحمر الشفاه


تعتقد الكثير من الفتيات أنهن بحاجة إلى الكثير من أدوات المكياج من أجل الحصول على إطلالة مثالية، إلا أنه في الواقع، ليست هناك حاجة سوى إلى عدد قليل من المنتجات الأساسية في روتين المكياج اليومي، هذه المنتجات سهلة التطبيق للغاية، وستكون الفتاة قادرة على تطبيق المكياج باستخدامها في أقل من 5 دقائق. وإليكِ أدوات المكياج الأساسية التي لا غنى عنها نقلًا عن موقع ” noleenslineymakeup“.


أساسيات المكياج.. البرايمر

أساسيات الماكياج.. البرايمر
أساسيات المكياج.. البرايمر


يعد البرايمر من الحيل البسيطة للحصول على مكياج مثالي، فهو الأساس لتطبيق مكياج سلس ومتساوي، وبينما قد تعتقد الكثير من الفتيات أن وضع برايمر الوجه هو مجرد خطوة غير ضرورية في روتين المكياج، إلا أنه يعد امتدادًا لطريقة العناية بالبشرة أثناء وضع المكياج، لذا فهو من الخطوات الضرورية والأساسية لجمالك.


أساسيات المكياج.. الكونسيلر

أساسيات الماكياج.. الكونسيلر
أساسيات المكياج.. الكونسيلر


توجد استخدامات مختلفة لـ الكونسيلر غير إخفاء الهالات السوداء، لكن بصرف النظر عن الماسكارا، فإن خافي العيوب هو أحد المنتجات التي لا تستطيع أي فتاة العيش بدونه إذا كانت تستخدم المكياج بشكل يومي، فهو يقوم على الفور بعمل رائع في إخفاء الهالات السوداء.


أساسيات المكياج.. الفاونديشن

أساسيات الماكياج.. الفاونديشن
أساسيات المكياج.. الفاونديشن


تخشى الكثير من الفتيات استخدام كريم الأساس لأنهن لا يرغبن في الظهور وكأنهن يضعن قناعًا، إلا أن هذا عكس الواقع، خاصة إذا تم اختيار كريم أساس مناسب لنوع بشرتك، وقتها سيجعل بشرتك تبدو منتعشة ومشرقة.


أساسيات المكياج.. أحمر الخدود

أساسيات الماكياج.. أحمر الخدود
أساسيات المكياج.. أحمر الخدود


أحمر الخدود هو أحد تلك المنتجات التي غالبًا ما تخجل بعض الفتيات من استخدامها، وأحد الأسباب الرئيسية هو أنهن يجهلن كيفية تطبيقها. لكن أحمر الخدود هو منتج مذهل، ويمكن أن يحول بشرتك من متعبة وشاحبة إلى منتعشة ومتألقة في ثوانٍ، لهذا السبب ، فإن أحمر الخدود يدخل في قائمة منتجات أساسيات المكياج الخاصة بكِ.


مفتاح تطبيق أحمر الخدود بشكل صحيح هو الكمية التي تقومين بتطبيقها وأين تقومين بتطبيقه. بمجرد أن تتعلمي كيفية القيام بهذين الأمرين، سوف تتساءلين لماذا لم تستخدمي أحمر الخدود طوال حياتك.


أساسيات المكياج.. الماسكارا

أساسيات الماكياج.. الماسكارا
أساسيات المكياج.. الماسكارا


لن تكتمل قائمة أساسيات المكياج الأساسية بدون الماسكارا، فهي منتج المكياج المفضل لدى الكثيرات على الإطلاق، ببساطة، تطبيق طبقة واحدة فقط من الماسكارا يجعلك تبدين مستيقظة ومنتعشة على الفور، حتى بدون استخدام أي من منتجات مكياج العيون الأخرى، مثل ظلال العيون، فإنها ستحسّن مظهر عينيك وستعطي على الفور مظهرًا أكثر نضارة.


أساسيات المكياج.. أحمر الشفاه

أساسيات الماكياج.. أحمر الشفاه
أساسيات المكياج.. أحمر الشفاه


وأخيرًا وليس آخرًا، على قائمة أساسيات المكياج هي منتجات الشفاه. إن تطبيق مستحضر للشفاه بلون رائع وجذاب يضع لمسة نهائية جذابة، واختاري أحمر الشفاه المفضل لديك أو ملمع الشفاه بأي لون ترغبين في وضعه في ذلك اليوم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل